جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

أم القرى توقِّع شراكة مهنيَّة مع شركة مجمع نخبة التَّداوي الطِّبي العام


أخبار المعهد
أضيف بتاريخ - 2023/08/28  |  اخر تعديل - 2023/08/28


وقَّعت جامعة أمِّ القُرى ممثَّلة في معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة اتفاقيَّة شراكة مهنيَّة مع شركة مجمع نخبة التَّداوي الطِّبي العام؛ وذلك لتعزيز التَّعاون المشترك بين الطَّرفين في تقديم الخدمات الاستشاريَّة؛ كما ينبثق عنها: برامج تدريبيَّة، ومشاريع استشاريَّة، وحملات توعويَّة، وفعاليَّات وملتقيات تخصُّصية؛ بالإضافة إلى الخدمات الطِّبيَّة المتبادلة.

ووقَّع الاتفاقيَّة من جانب الجامعة عميد معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة د. محمد بن نايف الشريف، ومن جانب شركة مجمع نخبة التَّداوي الطِّبي العام المدير العام م. عبدالله طارق عاشور؛ كما تضمَّن نطاق الاتفاقيَّة بين الطرفين: التَّعاون في تقديم البرامج التَّدريبيَّة المعتمدة محليًّا ودوليًّا في المجالات الصِّحيَّة المختلفة، والتَّنظيم والمشاركة في المعارض واللقاءات التثقيفيَّة والتَّوعويَّة؛ وذلك في الفعاليَّات الدوريَّة والموسميَّة المختلفة، إلى جانب توفير كوادر بشريَّة متخصِّصة من الكفاءات البشريَّة لدى الطَّرفين لتبادل الخدمات والاستشارات الفنيَّة والتدريبيَّة، والاستفادة من الخدمات والبرامج المقدَّمة من الطَّرفين بعد التَّنسيق بينهما.

وأوضح عميد المعهد أنَّ الجامعة تسعى إلى بناء مجتمع المعرفة، وتوثيق التعاون مع مؤسسات القطاعات الحكوميَّة والخاصة وغير الربحيَّة، وذلك بتقديم برامج تدريبيَّة واستشاريَّة متعدِّدة، وبناء شراكات استراتيجيَّة؛ مؤكدًا حرص الجامعة على تقديم كافة الخدمات المخصَّصة لخدمة القطاع الصِّحي؛ مما يعود بالنفع على: الفرد، والمجتمع، والعاملين في المجال، والمستفيدين من الخدمات الصِّحيَّة في المملكة العربيَّة السُّعوديَّة.

ومن جانبه أعرب المدير العام لشركة مجمع نخبة التَّداوي الطِّبي العام عن شكره لجامعة أمِّ القُرى على التَّعاون الدَّائم في خدمة القطاع الصِّحي، وتطوير العاملين فيه؛ مشيدًا بالجهود التي تبذلها الجامعة بكوادرها الصِّحيَّة وطلابها وكليَّاتها في هذا المجال.

جار التحميل