جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

استقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي 1445هـ


أخبار القسم
أضيف بتاريخ - 2023/08/28  |  اخر تعديل - 2023/08/28

بدأ قسم الحاسب بالكلية الجامعية بالجموم استعداداته المكثفة لاستقبال الطلاب المستجدين مع بداية العام الجامعي 1445هـ، حيث تم تنظيم استقبال مميز وتجهيزات استثنائية للترحيب بالطلاب والطالبات المستجدين في القسم.

تأتي هذه الخطوة تأكيدا على التزام القسم بتقديم بيئة تعليمية تفاعلية ومحفزة تساهم في تطوير قدرات الطلاب وإثراء مهاراتهم في مجال علوم الحاسب. وشملت فعاليات الترحيب جلسات تعريفية عن القسم والمناهج الدراسية المخططة للعام.. كما تم تنظيم جولات في مرافق الكلية والقسم المختلفة ومعامل القسم، لتعريف الطلاب بالبنية التحتية المتطورة التي سيتعاملون معها خلال دراستهم.

كما تأتي هذه الجهود في إطار رؤية القسم لخلق بيئة مشجعة للتعلم وتبادل المعرفة، والتي تأمل في أن تسهم في صقل مهارات الطلاب وتحفيز ابتكاراتهم خلال مرحلة دراستهم. وتعكس هذه الخطوات التزام الجامعة بتقديم تجربة تعليمية شاملة تضع الطالب في مركز الاهتمام.

في ختام البرنامج الترحيبي، تمنى فريق إدارة القسم التوفيق لجميع الطلاب في رحلتهم الأكاديمية، مؤكدين استعدادهم لتقديم الدعم الكامل لهم طوال مدة دراستهم في القسم، وذلك بهدف بناء جيل من الخريجين المتميزين في مجال علوم الحاسب.

جار التحميل