جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

إعلان لطلاب وطالبات قسم الأنظمة بخصوص الجداول للفصل الدراسي الأول 1445هـــ


إعلانات
أضيف بتاريخ - 2023/08/16  |  اخر تعديل - 2023/08/16

عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة : نرجو لك فصلًا دراسيًّا مليئًا بالنجاح والتفوق.. مع بداية الموعد الرسمي المقرر من عمادة القبول والتسجيل لعملية الحذف والإضافة سنبدأ استقبال طلبات تعديل الجداول إلكترونيا، ودون أي حاجة لحضور القسم، وذلك عن طريق الطلبات بموافقة القسم لجميع المواد، ونؤكد على الأمور الآتية:

* ستُعدل الجداول إلكترونيًّا عن طريق الطلبات بموافقة القسم عبر البوابة الأكاديمية بموقع الجامعة وفقا للمواعيد المعلنة من عمادة القبول والتسجيل.

* لأي إشكالية أو شكوى في عملية التسجيل في شطر الطلاب يرجى استخدام هذا الرابط.https://uqu.edu.sa/sd_jsscoll/App/Tickets/128668

*رابط خاص بالطلاب الذين يحتاجون فتج شعب لأجل التخرج للفصل الدراسي الأول 1445هـ https://uqu.edu.sa/sd_jsscoll/App/Tickets/109544

رابط خاص بالطالبات اللاتي يحتجن فتح شعب لأجل التخرج  للفصل الدراسي الأول 1445هـ https://uqu.edu.sa/sd_jsscoll/App/Tickets/109551

* كل قسم في الجامعة مسؤول في عملية الحذف والإضافة عن مواده التي يدرسها، فقسم الأنظمة مسؤول عن مواد القسم فقط، وأما بقية المواد كالقرآن الكريم والثقافة الإسلامية فسيستقبل الطلب الإلكتروني القسم الذي تتبع له المادة.

من لديه أي استشارة في المواد العملية التعليمية فعليه التواصل مع مرشده الأكاديمي عبر (المكتب الافتراضي)، من خلال أيقونة (المكتب الافتراضي للإرشاد الأكاديمي) في صفحة الكلية بموقع الجامعة. 


ونهيب بالجميع أن يلتزموا بشروط الحذف والإضافة والتعديل بين الشعب، وأن يراعوا جهود القسم في حال عدم قبول الطلب؛ لوجود تعارض في جدول الطالب، أو بلوغ الشعبة حدها الأعلى من حيث العدد، أو نحو ذلك.

جار التحميل