جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية الهندسة بالقنفذة تحتفل بحصول برنامجين أكاديميين على الاعتماد الأكاديمي البرامجي لعام 1444هـ


آخر الأخبار
أضيف بتاريخ - 2023/05/03  |  اخر تعديل - 2023/05/03


أحتفلت كلية الهندسة بالقنفذة بحصول برنامجيين أكاديميين على الإعتماد الأكاديمي البرامجي المشروط وهي بكالوريوس الهندسة الصناعية بالقنفذة وبكالوريوس هندسة التشييد بالقنفذة من هيئة تقويم التعليم والتدريب ممثلة في المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، وذلك خلال شهر أبريل من عام 2023م. حيث واصلت الكلية تحقيقها للإنجازات لرفع مستوى الجودة في برامجها الأكاديمية ومخرجاتها التعليمية.

أقيم الإحتفال بمبنى الكلية يوم الأثنين 1444/10/11هـ الموافق لـ 2023/5/1م بحضور: عميد الكلية د.علوي بن محمد بامهدي، ووكلاء الكلية، ورؤوساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التَّدريس والموظَّفين والطَّلبة. 

هذا وقد جاء الاعتماد -بفضل الله- تتويجاً لجهود منسوبي الكلية من قيادات وأعضاء هيئة تدريس، ورؤوساء أقسام، وطلبة، وموظفين في تحقيق هذا الإنجاز المتميز. وتتقدم الكلية بالشكر والتقدير لسعادة رئيس الجامعة أ.د.معدي بن محمد آل مذهب على دعمه اللامحدود لبرامج الكلية ، كما تتقدم بجزيل الشكر إلى وكالة الجامعة للشؤون التعليمية ودورها في تهيئة البيئة التعليمية التي تساهم في دفع عجلة التنمية والتطوير في جميع كليات الجامعة، وأيضاً تشكر عمادة التطوير والجودة على الدور الملموس والواضح في الارتقاء بمستويات الجودة، والشكر موصول أيضاً إلى جميع وكلاء الجامعة ، وعمداء الكليات والعمادات المساندة على ما قدموه من جهود في سبيل تذليل جميع صعاب الكلية لتحقيق هذا الإنجاز، ونؤكد أن هذا الاعتماد لبرامج كلية الهندسة ماهو إلا تحقيق لرسالة الجامعة الهادفة إلى تقديم خدمات عالية الجودة في التعليم الهندسي، والبحث العملي وخدمة المجتمع في وطننا الغالي.

جار التحميل