جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

احتفالية يوم التأسيس السعودي لعام 1444هـ


آخر الأخبار
أضيف بتاريخ - 2023/02/25  |  اخر تعديل - 2023/02/25


أقامت كلية الهندسة بالقنفذة، يوم الثلاثاء الموافق 1/8/1444هـ حفل ومعرض يوم التأسيس السعودي تحت شعار "يوم بدينا" بتنظيم وكالة الكلية للشؤون الأكاديمية والنادي الهندسي، حضر هذا الحفل كل من وكلاء الكلية ورؤوساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية، حيث أقيم الحفل ببهو الكلية بالدور الأرضي والقاعة (109).

وفي بداية الحفل تحدث عضو النادي الطالب محمد المرحبي بمقدمة عن يوم التأسيس السعودي ثم اختتم كلمته ببعض الأبيات الشعرية.

بعد ذلك تحدث عميد الكلية د.علوي بامهدي بكلمة هنأ فيها القيادة الحكيمة على يوم التأسيس وما انعم به على مملكتنا الغالية من الآمن والآمان والاستقرار والرخاء في ظل قيادتنا الرشيدة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، كما أكد بكلمته على يوم التأسيس بأنه استذكار وامتداد الدولة السعودية وتأسيسها على يد الإمام محمد بن سعود في ١٧٢٧م. كما أشار سعادته إلى أن يوم التأسيس يعتبر بمنزلة المجد والفخر بالأجداد الذين ناضلوا من أجل بقاء مملكتنا العزيزة وأنه يوم الكرامة والعزة بفخر مطلق ومحبة لا متناهية.

ثم ألقى الطالب حسان العيسي كلمة تحدث فيها عن مراحل تأسيس الدولة السعودية

 وفي نهاية الحفل، وجه سعادة عميد كلية الهندسة بالقنفذة خالص الشكر والتقدير للقائمين على تنظيم الحفل والمعرض وشركاء النجاح كما شكر رئيس النادي الهندسي بالكلية م.سعود الفقيه وزملائه بالنادي على جهودهم المبذولة في سبيل الارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة الجامعية والمجتمعية للكلية.

جار التحميل