جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية الصيدلة تهنىء المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطنى ٨٧


الأخبار البارزة
أضيف بتاريخ - 2017/09/23  |  اخر تعديل - 2017/09/23


يتقدَّم سعادة عميد الكلية الدكتور أحمد بن عمر بابلغيث ومنسوبو كلية الصيدلة برفع أسمى آيات التهنئة والتبريكات الصادقة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي ولى العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم الوطنى ٨٧ للمملكة العربية السعودية. 
 
وأكد سعادته إلى أن هذا اليوم من كل عام هو مناسبة عزيزة وذكرى غالية نعيشها في هذه الأرض المباركة حيث أنعم الله تعالى على المملكة العربية السعودية بجمع شمل هذه الأرض المباركة؛ والذى وضع إطاره وحجر أساسه جلالة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - فى سبيل ترسيخ أركان هذا الكيان وتوحيده تحت راية واحدة أساسها كتاب الله وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم.
 
لذا فإننا نحتفل فى هذا اليوم لنعبِّر بما تكنه صدورنا من محبة وتقدير لهذه الأرض المباركة، ولمن كان لهم الفضل - بعد الله تعالى - فى ما تنعم به بلادنا من رفاهية واستقرار، ونفخر فى هذا اليوم بالماضى المجيد، وبالحاضر المشرق، والمستقبل الزاهر - باذن الله.
 
سائلين المولى عز وجل أن يحفظ وطننا الغالى، ويديم علينا عزه وأمنه وازدهاره، وأن يحفظ ولاة أمرنا ويوفقهم دائماً إلى الخير، إنه سميع مجيب.
جار التحميل