جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جائزة الطالب المثالي بكلية الهندسة بالقنفذة للعام 1443هـ


آخر الأخبار
أضيف بتاريخ - 2022/06/23  |  اخر تعديل - 2022/06/23


أعلن عميد كلية الهندسة بالقنفذة، د. علوي بن محمد بامهدي عن إطلاق الكلية لجائزة الطالب المثالي الذي يهدف إلى تحفيز ودعم طلاب الكلية والوصول إلى مستويات عليا من الأداء والتميز الاكاديمي والتميز بالمشاركة في تنفيذ برامج وأنشطة الكلية المختلفة.

جاء ذلك خلال انطلاق أعمال وفعاليات الملتقى العلمي الثاني لعام 2022 الذي اقيم يوم الثلاثاء الموافق 17/5/2022 بتنظيم وكالة الكلية للشؤون الأكاديمية والنادي التطوعي الهندسي والنادي الهندسي الطلابي والمجلس الاستشاري الطلابي، حضر الملتقى عميد الكلية ووكيلة الكلية للتطوير والجودة ووكيل الكلية للشؤون الأكاديمية ورؤساء الأقسام العلمية وطلاب الكلية.

وأشار عميد الكلية د. علوي بن محمد بامهدي في كلمته إلى أن جائزة الطالب المثالي تأتي كإحدى الوسائل المحفزة لطلاب الكلية لكي نحدث التغيير المطلوب على مستوى التفوق الأكاديمي والتميز في المشاركة لتنفيذ برامج وأنشطة الكلية المختلفة وخلق بيئة تنافسية وابداعية بين طلاب الكلية.

يشار الى ان الطالب فيصل بلقاسم العمشاني حصل على جائزة الطالب المثالي ودرع التميز لعام 2022 وذلك نظير تفوقه الدراسي والأكاديمي وتميزه في إدارة الأندية الطلابية والتطوعية بالكلية والمجلس الاستشاري الطلابي وايضا رئاسة الفريق المساعد لوحدة الجودة والاعتماد الأكاديمي ووحدة التدريب والموارد الذاتية بالكلية.

جار التحميل