جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

حصول عمادة شؤون المكتبات على جائزة التميز في تطوير تجربة الطالب


أهم الأخبار
أضيف بتاريخ - 2022/06/05  |  اخر تعديل - 2022/06/05

عمادة شؤون المكتبات تحصد المركز الثالث على مستوى الجامعة في التميز

 

حصلت عمادة شؤون المكتبات على "جائزة جامعة أم القرى للتميز في تطوير تجربة الطالب" تحت تصنيف التعليم في مسار أعضاء هيئة التدريس والموظفين والجهات.حيث سلم سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معدي بن محمد آل مذهب الجائزة وشهادة شكر لسعادة عميد شؤون المكتبات الأستاذ الدكتور خالد بن سليمان معتوق.

 

وشكر سعادة عميد شؤون المكتبات اللجنة المنظمة على حصول العمادة على هذه الجائزة المستحقة ونطمح للفوز بجوائز أخرى ومراكز متقدمة تليق بمستوى طموح عمادة شؤون المكتبات.

 

وحصلت العمادة على الجائزة أثر مشاركتها في مسابقة جامعة أم القرى للتميز 2022م في تطوير تجربة الطالب. حيث ركزت العمادة على هذا المجال بعملها الدائم في استقبال الطلاب والباحثين والتعاون معهم في توفير مصادر المعلومات باستخدام التقنيات الحديثة وتحسين بيئة ومرافق المكتبة مما يجعل ممارسة الطالب للمكتبة ثرية وجاذبة.

 

كما شكر سعادة عميد شؤون المكتبات سعادة الأستاذ الدكتور فهد بن أحمد الزهراني وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على دعمه الدائم ومتابعته لكافة إجراءات أعمال العمادة.

 

وختم سعادته بشكره وتقديره لكافة منسوبي العمادة على ما قدموه من دور كبير ونتاج لمجهوداتهم في تحقيق الرضا للمستفيد والذي ساعد على الحصول للجائزة.متمنياً بأن تكون هذه البداية لإنجازات أخرى متوالية.

 

جار التحميل