جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

حفل ومعرض يوم التأسيس السعودي


آخر الأخبار
أضيف بتاريخ - 2022/03/26  |  اخر تعديل - 2022/03/26


أقامت كلية الهندسة بالقنفذة، يوم الثلاثاء الموافق 28/7/1443، حفل ومعرض يوم التأسيس السعودي للاحتفاء باليوم التأسيس السعودي تحت شعار "يوم بدينا".

وفي بداية الحفل، دشن سعادة عميد الكلية المعرض المصاحب، واستعرض الرئيس العام للأندية الطلابية فيصل بلقاسم العمشاني شرحاً عن آلية المعرض والفعاليات والمسابقات المصاحبة لهذا المعرض، وبعد تدشين المعرض انطلقت فقرات حفل يوم التأسيس تحت شعار "يوم بدينا".

والقى عميد الكلية كلمة هنأ فيها القيادة الحكيمة على يوم التأسيس وما انعم به على مملكتنا الغالية من الآمن والآمان والاستقرار والرخاء.

وقد حضر هذا المعرض كل من وكلاء الكلية ورؤوساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية وقد أقيم المعرض ضمن أجواء هادئة مع اتباع البروتوكولات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد -١٩.

وفي نهاية المعرض، وجه سعادة عميد كلية الهندسة بالقنفذة الدكتور علوي بامهدي خالص الشكر والتقدير للقائمين على تنظيم الحفل والمعرض وشركاء النجاح كما شكر الرئيس العام للأندية الطلابية بالكلية وزملائه بالنادي على جهودهم المبذولة في سبيل الارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة الجامعية والمجتمعية للكلية.

جار التحميل