جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تشارك في ملتقى الوطن للإبداع السعودي


أخبار عامة
أضيف بتاريخ - 2021/12/21  |  اخر تعديل - 2021/12/21


شاركت جامعة أم القرى ممثلة في إدارة العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية في ملتقى الوطن السعودي المقام في نجران برعاية من صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة ⁧‫نجران. 

حيث شاركت المشرفة العامة على إدارة العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية الدكتورة سمية بنت عزت شرف كمتحدثة في المنصة العلمية المقامة في رحاب جامعة نجران بعنوان " مضامين رؤية المملكة في تجويد العمل الاجتماعي " وذلك بمعية الدكتور محمد الغصاب مساعد المشرف العام على مكتب تحقيق الرؤية بجامعة شقراء. ويدير الحوار الأستاذ محمد بن هادي آل هتيله. 

واستعرضت المنصة أبعاد رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ في دعم العمل الاجتماعي وتمكين المتطوعين في القطاعات العامة والخاصة وغير الربحية ، وتجربة الجامعات السعودية في مجال المسؤولية المجتمعية ، كما سلطت الضوء على حصول جامعة أم القرى في الحصول على الجائزة الوطنية للعمل التطوعي ، وكذلك تجربتها في دعم مشاريع مركز صيتة بنت عبدالعزيز للتأهيل المهني والاجتماعي والمقام بالشراكة بين الجامعة ومؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي. 

والجدير بالذكر أن الملتقى حوى مجموعة من الفعاليات التي تدعم العمل الاجتماعي و المسؤولية المجتمعية ، بما في ذلك المنصات العلمية واللقاءات الحوارية والمسابقات الثقافية.

جار التحميل