جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

قسم اللغة الإنجليزية بالليث يقيم نشاطا بعنوان "الإبداع الأدبي: قصة قصيرة وشعر نموذجا"


أخبار القسم
أضيف بتاريخ - 2021/12/16  |  اخر تعديل - 2021/12/16

تم - بحمد الله - تقديم آخر نشاط مُبرمَج لهذا الفصل بقسم اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية بالليث بعنوان "الإبداع الأدبي: قصة قصيرة وشعر نموذجا" ، وذلك يوم الأربعاء 11/05/1443 هـ موافق ل 15/12/2021 م والذي أشرف عليه سعادة الأستاذ أحمد حجو محاضر بذات القسم. وشهد النشاط حضورًا متميّزًا إذ بلغ عدد الحاضرين تسعة وخمسون (59) طالبة كما هو موضّح في الصور المرفقة للتقرير، وقد استمر هذا النشاط لمدة ساعتين وخمس عشرة دقيقة.

والجدير بالذكر أنّ القسم ما زال يستقبل المشاركات في مسابقتَي: "قصة قصيرة هادفة" و"نظم قصيدة حول الوطن باللغة الإنجليزية" والتي بلغ فيهما عدد المشاركات حتى اللحظة ثلاثة وعشرون  قصة قصيرة و خمس عشرة  قصيدة.  هذا وسيقوم كل من سعادة د/ رائد الثقفي وسعادة أ/ أحمد حجو بالفرز والتحكيم لاختيار الفائزين في المسابقتين ، علمًا بأن آخر موعد لاستقبال المشاركات كان محددا في يوم 20/12/2021 م

وانتهز رئيس قسم اللغة الإنجليزية بالكلية الجامعية بالليث سعادة الدكتور عبدالله قليل المالكي الفرصة لرفع أسمى آيات الشكر والامتنان لرئيس القسم السابق د. علي محمد عسيري الذي سطر برنامج الأنشطة للقسم لهذا الفصل ، ولكافة الاعضاء والعضوات بالقسم على جهودهم المبذولة في تقديم هذه الأنشطة والتي أخذت أشكالًا متنوعةً من البرامج والفعاليات والموجهة لتنمية شخصية الطالب(ة) الجامعي ، وصقل المهارات والمعارف الحياتية التي قد لا تتطرّق إليها المناهج الدراسية ، مؤكدا سعادته على ضرورة استمرار مثل هذه الأنشطة وآملا من كل الزملاء والزميلات بالقسم مواصلة الجهود والاستعداد للفصل الدراسي الثاني ببرامج وفعاليات لا تقلّ تميّزًا عمّا شهده القسم خلال هذا الفصل.

جار التحميل