عزيزي الطالب: نرجو لك فصلًا دراسيًّا مليئًا بالنجاح والتفوق.. مع بداية هذا الأسبوع الدراسي سنبدأ استقبال طلبات تعديل الجداول إلكترونيا ودون أي حاجة للحضور للقسم، وذلك عن طريق الطلبات بموافقة القسم لجميع المقررات وفقا للآتي:
- ستُعدل الجداول إلكترونيًّا عن طريق الطلبات بموافقة القسم عبر البوابة الأكاديمية الخاصة بك في موقع الجامعة.
- لأي إشكالية أو شكوى في عملية التسجيل يرجى استخدام هذا الرابط ، بدءًا من يوم الأحد 14-1-1443هـ الساعة 1:00 ظهراً.
- الخريجيون الذي لديهم تعارض في المقررات التي يحتاجون دراستها، أو المقررات التي لم تنزل في الجدول في الفصل الحالي فيرجى استخدام هذا الرابط.
- من لديه أي استشارة في المواد والعملية التعليمية فعليه التواصل مع مرشده الأكاديمي عبر (المكتب الافتراضي)، من خلال أيقونة (المكتب الافتراضي للإرشاد الأكاديمي) في صفحة الكلية بموقع الجامعة، أو الدخول على هذا الرابط.
- لن يُنفذ أي طلب من طلبات التسجيل في مقر القسم، فلا حاجة لحضور الطلاب هناك، وكن عزيزي الطالب على ثقة بأن القسم لن يتوانى في خدمتك إن أمكن.
- تنبيه للجميع بالالتزام بالقنوات المتاحة لعملية التسجيل، فرسائل الجوال على أعضاء هيئة التدريس ليست هي الوسيلة المتاحة من القسم لعملية التسجيل، ولكم جزيل الشكر والتقدير.
(تنبيه) بخصوص التذاكر الإلكترونية:
لا يسمح إلا بإنشاء تذكرة واحدة فقط، وفي حال الاحتياج إلى تذكرة أخرى فيتم إضافة رد على نفس التذكرة القديمة، من خانة التذاكر الإلكترونية في الخدمات الإدارية التابعة للخدمات الإلكترونية من الصفحة الرئيسة.
ونهيب بأبنائنا الطلاب أن يلتزموا بشروط الحذف والإضافة والتعديل بين الشعب، وأن يكون التواصل عن طريق الروابط المذكورة أعلاه، وأن يراعوا جهود القسم في حال عدم قبول الطلب؛ لوجود تعارض في جدول الطالب، أو بلوغ الشعبة حدها الأعلى من حيث العدد، أو نحو ذلك.