جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

سياسة الخصوصية والاستخدام للمنصة


- 2022/09/06

تهتم منصة "مستشارك الإلكتروني" بسرية معلومات مستخدميها وزوارها، وتبذل إدارة المنصة كل جهودها لتقديم خدمة ذات جودة عالية لكل المستفيدين؛ علماً بأن المنصة تلتزم بسياسة الخصوصية والاستخدام المعتمدة من قبل بوابة جامعة أم القرى، حيث يمكنكم الاطلاع عليها بالرجوع لصفحة الجامعة الرئيسة.

سياسة التسجيل في المنصة:

  • تخزين المعلومات المدخلة التي يقدمها المستخدم أثناء التسجيل في منصة "مستشارك الإلكتروني "، في ملف تعريف المستخدم الخاص به، ويمكن لمشرفي المنصة ايضًا رؤية هذه المعلومات وتحريرها.
  • إتاحة الدخول للمنصة كزائر والتسجيل باسم مستعار في حالة عدم رغبة المستفيد الإفصاح عن بياناته الشخصية.
  • يُعد التسجيل في المنصة موافقة على سياسية الخصوصية والشروط والأحكام الخاصة بالمنصة.

سياسة استخدام المعلومات والبيانات في المنصة:

عند قيام المستخدم بإدخال معلوماته الشخصية، فهو موافق على حفظ واسترجاع هذه البيانات والمعلومات من المنصة، ويجوز استخدام هذه المعلومات حسب بنود سياسة الخصوصية في الأغراض التالية:

  • إجراء دراسات خاصة بمتابعة تقدم المنصة وأثرها على المجتمع، بما في ذلك التحليل الإحصائي المتعلق بسلوك المستخدم، والتي يجوز للمنصة عرضها على طرفٍ ثالثٍ على نحو غير شخصي، وبشكل كلي.
  • إرسال مخاطبات دورية للمستخدم عبر بريدة الإلكتروني وذلك عند الحاجة
  • استخدام المعلومات بشكل موضوعي وغير شخصي في الأبحاث والدراسات العلمية بالجامعة.

الشروط والأحكام:

وضعت هذه الشروط والأحكام من أجل تعزيز ثقة المستخدم للمنصة حيال خصوصية وسلامة تفاصيل معلوماته المدخلة، وشروط زيارته أو استخدامه للمنصة والاستفادة من خدماتها، فنحن نقوم بالتعامل مع كافة البيانات المدخلة والمعلومات المتعلقة بالمستخدم بتوافق تام مع كافة تشريعات حماية الخصوصية ذات العلاقة.

  1. يُسمح باستخدام الموقع كمتصفح أو كزائر أو كمسجل في هذه المنصة، ولا يجوز تحت أي بند من البنود استخدام محتوى المنصة لأغراض تجارية أو ترويجية بدون ذكر المصادر.
  2. يمكن للزائر التعرف على الخدمات والإقرار عند طلب الاستشارة.
  3. المنصة غير مسؤولة في حالة سوء استخدام كلمة السر والتسجيل بشكل غير مرخص من قبل مستخدم آخر.
  4. كافة المعلومات التي يتطلب منك إدراجها أساسية لإتمام عملية حجز موعد مع مستشارك.
  5. كل ما يدور داخل الجلسة الاستشارية هو أمر خاص بالمستفيد فقط (قائم على السرية واحترام الخصوصية؛ ما عدا الحالات التي يثبت فيها وجود خطر محقق على النفس والآخرين).
  6. يمنع منعاً باتاً تصوير أو تسجيل أو نشر أي معلومات من الجلسة سواء من المستشارين او المستفيدين.
  7. الاستشارات المقدمة استرشاديه وليست ملزمة ولا يجوز للمستفيد استخدام الاستشارات لدى الجهات الرسمية أو القضائية ولا طلب التعويض عن أي أضرار قد تنشأ عن استخدامه للمعلومات والآراء والنصائح المقدمة له.
  8. يحق للمستفيد الانسحاب من الخدمة في أي وقت.
  9. يحتفظ الموقع بحقة تجاه سوء استخدام أو تزوير الشخصيات والمحتويات.

جار التحميل