جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

استبيان تقييم جودة الخدمة المقدمة لمستفيدي مكتب مدير الجامعة

 النماذج الإلكترونية    من : - 2019/05/02 م , إلى : - 2020/05/08 م

توجد نسخة محفوطة من النموذج .. لا تنس إرسال النموذج بعد الانتهاء من إكمال كافة الحقول المطلوبة لمسح النسخة المحفوظة. اضغط هنا

    تقييم جودة الخدمة المقدمة لمستفيدي مكتب مدير الجامعة

    * نوع المستفيد

    اختر واحدًا من الخيارات التالية:


    * نوع الخدمة المقدمة للمستفيد

    * هل الخدمة التي طلبتها هي من الخدمات الإلكترونية ويتم الحصول عليها بدون المراجعة؟

    * مكان طلب الخدمة

    * هل تم تنفيذ الخدمة التي طلبتها؟

    * طريقة طلب الخدمة

    يرجى تقييم الفقرات التالية بدقة من أجل تحسين الخدمة، وذلك بالإشارة إلى الدرجة من 1 إلى 5 حسب المعيار الآتي: الدرجة: 5= عالية جداً، 4= عالية، 3= متوسطة، 2= ضعيفة 1= لا يوجد *

    * سهولة الوصول لموقع طلب الخدمة (الموقع الإلكتروني)

    * توفر النماذج الخاصة بطلب الخدمة

    * تجاوب وتفاعل الموظف مع الطلب

    * معرفة الموظف بعمله وقدرته على الإجابة على أي استفسار

    * إمكانية تتبع المعاملة آلياً (عن طريق الموقع الإلكتروني) من لحظة تقديمها وحتى انتهائها

    * رضاك عن الموقع الإلكتروني للمكتب وما يتيحه من خدمات

    * وضوح الإجراءات والمعلومات لطلب الخدمة

    * وجود نظام واضح لتقديم شكوى أو تظلم بسبب عدم الرضى

    * رضاك عن حسن استقبال وتعامل الموظف معك

    * رضاك عن زمن الانتظار (في حالة الحضور الشخصي) حتى يأتي دورك في طلب الخدمة

    * وجود عدة وسائل للإبلاغ عن عدم ارتياحك عن مستوى الخدمة المقدمة لك من مكتب مدير الجامعة

    يرجى الإجابة ب(نعم) أو (لا) وذلك على النحو التالي:

    * هل تم إخبارك بالزمن التقديري لإتمام الخدمة؟

    * هل يتم تنفيذ الخدمة من أول طلب؟

    * هل تضطر لتكرار الدخول على الموقع الإلكتروني أو الحضور الشخصي من أجل الحصول على الخدمة؟

     إذا كان لديك أي ملاحظات أو مقترحات للمكتب، فضلاَ دونها في المربع أدناه (الإجابة اختيارية)

    * هل يتم إخبارك برقم الطلب أو إرساله لك؟

    * هل تم إرجاع الطلب بعد استلامه بسبب عدم اكتمال أوراق المعاملة؟

    * هل اضطررت لمراجعة مكتب مدير الجامعة بسبب عدم توفر الخدمة في الموقع الإلكتروني؟


    CAPTCHA Image




    جار التحميل