جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مهام مدير إدارة التصاميم


- 2019/11/14

المهام الوظيفية:

  • الإشراف والمتابعة على إعداد الدراسات والتصاميم المعمارية والتخطيطية المطلوبة من قبل المكتب الاستشاري المصمم.

  • الإشراف على أعمال تدقيق ومراجعة الدراسات والتصاميم الهندسية المقدمة من المكاتب الاستشارية والمقاولين.

  • اعتماد المستخلصات المالية بعد مراجعتها، والتأكد من استيفاء الشروط والمواصفات.

  • العمل على برنامج تأهيل المكاتب الهندسية.

  • الإشراف على أعمال أرشفة المخططات إلكترونياً.

  • عقد الاجتماعات مع مالك المشروع (من قبل الجامعة) والاستشاري المصمم عند تسليم كل مرحلة للتأكد من استيفاء متطلبات المالك في التصميم.

  • إعداد التقارير عن الإنجازات ومسار العمل في مشاريع التصاميم والدراسات الموكلة للإدارة والرفع به للمدير المباشر.

 

الصلاحيات الإدارية:

  • مراقبة ومتابعة دوام الموظفين.

  • تقييم أداء الموظفين.

  • اعتماد الإجازات.

  • قياس أداء الأقسام باستخدام بطاقات الأداء المتوازن بما يتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للإدارة العامة للمشاريع.

 

الصلاحيات المالية:

  • اعتماد المستخلصات والمستحقات المالية.

 

الخبرات والمهارات:

  • بكالوريوس في الهندسة المعمارية مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال العمل.

  • دورة في الإدارة والتطوير.

جار التحميل