جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلمة وكيلة عمادة السنة الأولى المشتركة للمسار الصحي


- 2019/03/05

وكالة المسار الصحي (طالبات)

 

الحمد لله رب العالمين حمدًا يليق بجلاله وعظمته، والصلاة والسلام الأتمان على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد، وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين.

تعد عمادة السنة الأولى المشتركة بشتى مساراتها الطبي والعلمي والإداري نقطة الانطلاق الأولى لطلاب وطالبات جامعة أم القرى، وذلك بما تقدمه من برامج متنوعة عالية الجودة تهدف إلى تنمية مهارات الطلاب والطالبات على الصعيدين العلمي والشخصي، حيث تعد الجسر الذي يساعدهم على تحقيق طموحاتهم وآمالهم العلمية والمهنية لاحقاً.

وإلى جانب رسالتها الأساسية في التعليم فإن العمادة تحرص على تحقيق برامجها وأنشطتها وإنجازاتها على أعلى مستوى من الجودة والإتقان، كما وتسعى إلى توفير الدعم العلمي والمعنوي لطلابها وطالباتها لإثراء خبراتهم وتطوير مهاراتهم.

وساعد على ذلك الدعم اللا محدود الذي تلقاه وتحظى به العمادة من معالي مدير الجامعة، وتوجيهات سعادة عميد السنة الأولى المشتركة، والذي يدفعنا للارتقاء بالعملية التعليمية بجميع جوانبها، وتحقيق النجاحات المشرفة، والنهوض بمستوى العمادة والانطلاق بها نحو آفاق أبعد، وتحقيق معايير أعلى للوصول إلى رؤيتنا وتحقيق رسالتنا، وكلنا أمل بأن نكون ممَّن يحقق الريادة ونحقق شعار جامعة أم القرى (شرف المكان والعلم).

ومن هنا فإن عمادة السنة الأولى المشتركة للمسار الصحي ترحب بكافة أبنائها؛ من طلاب وطالبات، سائلين المولى لهم التوفيق والنجاح للنهوض بوطننا الحبيب في المستقبل.

وكيلة عمادة السنة الأولى المشتركة للمسار الصحي

الدكتورة عزة محمد بنونة

جار التحميل