جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

خريجون في مناصب قيادية


- 2019/10/16

تزهو كلية الصيدلة بقائمة خريجيها الذين يعملون في مناصب قيادية في القطاع الصحي، ومن ضمن هؤلاء:

 

ص. رائد محمد الرفاعي

مدير الرعاية الصيدلية بمستشفى الأطفال والولادة بمكة المكرمة.

 

ص. فهد الحارثي

مدير صيدلية مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر

 

ص. رشا المبارك

باحث في الهيئة العامة للدواء والغذاء

 

ص. إيمان باعارمة

مدير صيدلية مستشفى قوى الأمن بمكة

 

د. آلاء موصـــلــــي:
كانت ضمن الدفعة الأولى من الخريجين في برنامج دكتور الصيدلة  في عام 2012م. تم ترشيحها من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لبرنامج الإقامة التدريبية لممارسة الصيدلة السريرية، وأكملت البرنامج بنجاح.
 التحقت بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية في عام 2014م،  للعمل كصيدلي سريري متخصص في الأمراض المعدية. وهي تشغل هناك حتى اليوم منصب كبيرة اختصاصي الصيدلة السريرية في المستشفى.


د. نـــادر دمـــفـــــو:
كان ضمن الدفعة الثانية من الخريجين في برنامج دكتور الصيدلة، حيث تخرج من الكلية في عام 2013م. تم ترشيحه من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الطبية لبرنامج الإقامة التدريبية لممارسة الصيدلة السريرية، وأكمل البرنامج بنجاح.
التحق بمدينة الملك عبدالعزيز- الشؤون الصحية بالحرس الوطني في جدة في عام 2015م كاختصاصي صيدلة سريرية في الأمراض المعدية/ الجراحة. وهو يشغل حالياً منصب كبير اختصاصي الصيدلة السريرية في المستشفى.

 

د. محمد فدعك: 
كان ضمن الدفعة الثانية من الخريجين في برنامج بكالوريوس الصيدلة، حيث تخرج من الكلية في عام 2012م. التحق بمستشفى أجياد للطوارئ كصيدلي في المستشفى.  في عام 2014م، تم اختياره مديراً لقسم الرعاية الصيدلية في المستشفى بناءً على أدائه المتميز. وهو يقوم بعمله بكل امتياز في مؤسسته، ويعتبر مثالاً يحتذى به للطلاب الحاليين والخريجين. 


ص. عبدالعزيز العسيري:
كان ضمن الدفعة الثانية من الخريجين في برنامج بكالوريوس الصيدلة، حيث تخرج من الكلية في عام 2012م. التحق بمستشفى الملك فيصل بمنطقة الششة في مكة المكرمة كصيدلي في المستشفى. وبسبب أدائه المتميز تم ترقيته ليتولى منصب مدير قسم الرعاية الصيدلية في عام 2012م. وهو يقوم بعمله بكل امتياز في مؤسسته، ويعتبر مثالاً يحتذى به للطلاب الحاليين والخريجين. 

 

ص. حيـاة عيد المـولـد:
كانت ضمن الدفعة الأولى من الخريجين في برنامج بكالوريوس الصيدلة، حيث تخرجت من الكلية في عام 2011م. التحقت بمستشفى الملك عبدالعزيز بمنطقة الزاهر في مكة المكرمة كصيدلانية في المستشفى.

وبسبب أدائها المتميز تم ترقيتها لتتولى منصب مدير الرعاية الصيدلية في المستشفى في عام 2015م. وهي تقوم بعملها بكل اقتدار في مؤسستها، وتعتبر مثالاً يحتذى به للطلاب الحاليين والخريجين. 

جار التحميل