جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

قياس رضا الجمهور

(وسائل الإعلام الجديد)

 نماذج    من : - 2019/11/19 م , إلى : - 2030/11/25 م

توجد نسخة محفوطة من النموذج .. لا تنس إرسال النموذج بعد الانتهاء من إكمال كافة الحقول المطلوبة لمسح النسخة المحفوظة. اضغط هنا

بيانات المستخدم :

سيتم تضمين البيانات التالية مع النموذج

    القسم الأول: إنجازات المركز الإعلامي

     (دراسة لمستوى رضا منسوبي وطلاب جامعة أم القرى عن الخدمات الإعلامية للمركز الإعلامي)

    * 1- يتميز تويتر جامعة أم القرى بالحيوية والتجدد في الشكل والمضمون الدائم.

    * 2- سهولة الاطلاع على الفعاليات المختلفة من خلال (تويتر، يوتيوب، سناب شات، إنستقرام).

    * 3- من خلال تويتر جامعة أم القرى يمكن متابعة آخر المستجدات والأخبار بشكل فوري.

    * 4- يمكن من خلال تويتر جامعة أم القرى سرعة التواصل مع القائمين على الفعاليات المختلفة للاستفسار عن ما يتعلق بتلك الفعاليات.

    * 5- يتميز موقع تويتر جامعة أم القرى بالمصداقية العالية في المحتوى المقدم.

    القسم الثاني: المحتوى الإعلامي

    * 1- صياغة الأخبار بصورة واضحة وبسيطة.

    * 2- الفورية في وصول الدعوات للفعاليات المختلفة في الوقت المناسب.

    * 3- أصبحت أكثر وعياً فيما يخص الخدمات المقدمة من الجامعة.

    * 4- أرغب بمتابعة أخبار الجامعة بشكل دوري.

    * 5- تخلق لدي رغبة بالحماس في المشاركة في الفعاليات المختلفة.

    * 6- تشكل اتجاهي تجاه موضوعات الفعاليات المختلفة القائمة في جامعة أم القرى.

    * 7- أشعر بأنني شخص إيجابي عندما أشارك أصدقائي على موقع تويتر ما يتم بالجامعة من فعاليات مختلفة.

    القسم الثالث: الإنتاج الفني والمرئي

    * 1- اختصر الإنفوجرافيك الكثير من وقتي في قراءة المعلومة.

    * 2- الصور المرتبطة بالأخبار ذات علاقة بالخبر.

    * 3- الصور المرتبطة بالأخبار ذات جودة عالية وألوان جذابة.

    * 4- سلسلة الإنتاج المرئي (رواشن) و(منارة) قدمت لي معلومات مفيدة.

    * 5- الاحترافية في إنتاج مقاطع الفيديو.

    * 6- التنوع في أشكال المحتوى من (إنفوجرافيك – صور - وأفلام)

    القسم الرابع: مواكبة الأحداث والأخبار

    * 1- أصبحت أكثر اطلاعاً بأخبار جامعتي.

    * 2- أصبحت أكثر إدراكاً ومعرفة بآخر ما يستجد من فعاليات داخل الجامعة.

    * 3- استطعت اللحاق بعدد من الورش والملتقيات المهمة بعد متابعتها مباشرة على حسابات المركز.

    جودة الخدمة المقدمة (موافق - محايد - معارض)

    * 1- فريق العمل بالمركز متجاوب.

    * 2- كان لنشر الخبر في مواقع التواصل الاجتماعي أثر كبير في نجاح الفعالية الخاصة بي.

    * 3- النماذج المنشورة على موقع المركز الإعلامي واضحة وسهلة التعبئة.

    * 4- تم تنفيذ الخدمة (نشر الخبر/ تغطية الفعالية) بجودة عالية.

    * 5- تم نشر (الخبر/ الفعالية) في وقت قياسي.

    * 6- تمت تغطية الفعالية المطلوبة بشكل مهني واحترافي.

    * 7- سياسات وأنظمة المركز فيما يخص نشر الأخبار والتغطيات واضحة ومناسبة.

    * 8- يتم التعامل مع الاستفسارات والمقترحات المقدمة للمركز بطريقة سريعة وفعالة.

    * 9- سأتعامل مع المركز مجددًا.


    CAPTCHA Image




    جار التحميل