جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلمة رئيس القسم


- 2016/04/05

الحمد لله، والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين؛ نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد:

يفتخر قسم التسويق بكلية إدارة الأعمال بجامعة أم القرى، بأعضاء هيئة التدريس به ممن هم على قدر عالٍ من الوعي الأكاديمي والتنوع في مجالات التسويق والإدارة. ويسعى القسم لتحقيق غايته منطلقاً من وجوده في قلب كلية مرموقة عالمياً، تضم مجموعة مختارة من المحاضرين من بلدان مختلفة؛ ككندا المملكة المتحدة، نيوزيلندا، الولايات المتحدة الأمريكية، مصر، باكستان ،الهند، تونس، المغرب، ماليزيا، والسعودية.

ويرتبط أغلب أعضاء هيئة التدريس بأعرق المؤسسات الأكاديمية العالمية، كما شاركت الكلية في مهام بحثية واستشارية وتدريبية بمواقع عالمية متميزة. وتؤمن الكلية بأسلوب التعلم بالممارسة في مختلف المواد الدراسية التي تولِّد فرص حقيقية للتفاعل مع الحياة العملية.

ومن خلال أساليب التعلم المبتكر والدراسة التطبيقية والفرصة المتوفرة في مجالات التسويق والإدارة، يستطيع الطالب تطوير مهاراته داخل الفصل والحصول على وسائل التفاعل مع محترفي المجال، ومن شأن هذا التفاعل الإيجابي أن يؤهله لشغل مواقع قيادية وتحمل المسؤولية بمؤسسات القطاع الخاص والعام بما يسمح لهم اكتساب مهارات بناء شبكات اتصال واسعة، وإدراك متطلبات الوظيفة، وفي النهاية تحقيق النجاح في العمل.

جار التحميل