جامعة أم القرى

مركز تقنية المعلومات والدعم الفني


- 2016/04/26

مركز تقنية المعلومات والدعم الفني:

النظام الآلي:

  • تجهيز عقد الصيانة السنوي.

  • عمل تقارير خاصة عند الطلب.

  • إعداد النظام الآلي وتخصيص العرض بما يناسب احتياجات كل قسم.

  • إنشاء أسماء المستخدمين وكلمة المرور والصلاحيات بناء على طبيعة عمل كل موظف بالقسم.

 المتابعة والصيانة:

  • تعبئة نموذج إبلاغ عن عطل في النظام الآلي للمكتبة يوجه إلى شركة النظم العربية المتطورة.

  • تعبئة نموذج إبلاغ عن عطل في التجهيزات الشبكية يوجه إلى مركز تقنية المعلومات والدعم الفني.

  • متابعة صيانة الأجهزة للعمادة .

  • التنسيق مع مركز تقنية المعلومات والدعم الفني بالجامعة لعمل الصيانة وتركيب تجهيزات جديدة.

  • جدولة لعمل  النسخ الاحتياطية لبيانات المكتبة  بالنظام الآلي وبيانات المكتبة الرقمية.

  • التنسيق مع الاقسام لعمل تقارير مخصصة تناسب احتياجات كل قسم من التقارير.

  • تشغيل أدوات الصيانة للنظام الآلي للمكتبة الدوري.

  • توفير الإرشادات الفنية عن الأنظمة.

بوابة المكتبة ( موقع المكتبة والادارة الداخلية للمكتبة ):

  • موقع المكتبة على الشبكة العنكبوتية.

  • تغذية موقع المكتبة بالأخبار والانشطة والفعاليات عمادة شئون المكتبات.

  • تحديث محتوى موقع المكتبة على الإنترنت.

  • إنشاء الوصلات الإلكترونية ( Face book و Twitter و … الخ ).

البوابة الإلكترونية الداخلية:

  • تصميم البرامج المساندة حسب الحاجة للعمادة.

  • تعديل وتصحيح الحقول حسب الحاجة.





جار التحميل