جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وحدة المتابعة الإدارية والجودة


- 2016/06/08

وتتولى المهام التالية:

  1. مراقبة انتظام سير العمل في وحدات الإدارة المختلفة.
  2. متابعة إنجاز المعاملات التي يُكلف الوحدة بمتابعتها.
  3. متابعة إنجاز المختصين لدراسات وملفات التطوير لأعمال الإدارة.
  4. تحديد معايير ومقاييس الجودة لأعمال الإدارة وخدماتها.
  5. استيفاء متطلبات جوائز الجودة والتميز في الإدارة.
  6. تفعيل جائزة الإدارة، والترشيح لها.
  7. استخراج الإحصاءات والتقارير الخاصة بأعمال الوحدة من برنامج الإدارة.
  8. الرد على الاستفسارات عن أعمال الوحدة.
  9. الاشتراك في اللجان المكلفة ببحث الأمور المتعلقة بأعمال الوحدة.
  10. إعداد تقارير سنوية عن نشاطات الوحدة وإنجازاتها، ورفعها للمشرف العام.
  11. أية مهمة أخرى يكلفها بها المشرف العام.

 

 

فريق العمل وآليته:

  1. يتكون فريق العمل في الوحدة من موظفين أحدهما متخصصٌ في المتابعة الإدارية، والآخر في الجودة، وتحت إشراف مباشر من المشرف العام.
  2. يتولى المشرف العام إحالة المعاملة إلى الموظف المعني، ثم يقوم الموظف بالإنجاز، مع تقديم التقارير الدورية عن المهمة المكلف بها للمشرف العام.
  3. يقوم المشرف العام باعتماد التقارير المرفوعة إليه، وتوجيه المختصين بالإدارة بالإجراء اللازم.      

 

جار التحميل