جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكالة الكلية الجامعية بالجموم


- 2019/05/15

وكالة الكلية

مهــام وكالــة الكليــة:

 

1-       ينوب عن عميد الكلية في حالة غيابه لتصريف الأمور الإدارية أو تكليفه بذلك.

2-       تحديد احتياجات أقسام الكلية ومخاطبة الجهات ذات الاختصاص بعد التنسيق مع عميد الكلية وإدارة الكلية.

3-       مراجعة طلبات الجهات الحكومية بالاستعانة بأعضاء هيئة التدريس في إلقاء المحاضرات، والاشتراك في الندوات.

4-       عضوية لجنة الإشراف على أعمال قبول الوظائف الأكاديمية بالكلية.

5-       التواصل مع عميد الكلية لتحديد سير العمل في الأقسام والإدارات.

6-       الإشراف على تغطية مناسبات ونشاطات وبرامج الكلية إعلامياً وصحفياً في وسائل الإعلام.

7-       الإشراف على تنظيم زيارة الوفود إلى الكلية.

8-       التنسيق مع إدارة الكلية حول احتياجات التدريب والتطوير الإداري.

9-       التوصية بتشكيل اللجان اللازمة لأداء أعمال الكلية والوحدات التابعة لها.

10-    الإشراف على الإعلام والعلاقات العامة في الكلية.

11-    متابعة الإعلام الجديد في إدارة السمعة المؤسسية للكلية.

12-    مراجعة المستندات المطلوبة من المتعاقدين عند السفر.

13-    القيام بمهام الوكالة الشاغرة إلى حين التعيين عليها.

14-    التنسيق مع وكالة الكلية في شطر الطالبات في الحالات التي تستدعي ذلك.

جار التحميل