جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مكاتب الخبرة المجددة: رؤية للاستشارات


- 2020/06/16

مكتب: رؤية

اسم رئيس المكتب:

د. عبدالفتاح محمد طاهر عبدالرحمن نور ولي


رؤية المكتب:
أن يكون مكتب رؤية للاستشارات بيت خبرة وطنياً، ذا قدرات تنافسية رائدة، وسمعة إقليمية مميزة في تقديم الأبحاث والدراسات الاستشارية، في مجال تقنية المعلومات؛ تخصص هندسة الاتصالات.


رسالة المكتب:
تقديم الدراسات والخدمات الاستشارية المتخصصة في مجالات تقنية المعلومات والاتصالات، والشبكات المبنية على المنهج العلمي السليم، والخبرة التطبيقية العالية؛ لدفع عجلة التطوير والتنمية.


قيم المكتب:

  • الثقة: الثقة هي مفتاحنا لتعزيز مصداقيتنا ومكانتنا لدى عملائنا، وتكوين علاقات طويلة الأمد معهم.
  • الجودة: الجودة في تقديم خدمات استشارية لا تقل عن مثيلاتها في الشركات العالمية، ويشرف عليها كبار المستشارين المتخصصين، والتي تضمن تقديم قيمة مضافة لعملائنا.
  • الاحترافية: الاحترافية في عملنا تتوازى مع الثقة الكبيرة التي يمنحها لنا عملاؤنا، مما يدفعنا لتقديم خدمات على مستوى عال من الاحترافية والمهنية، ترتقي لتطلعاتهم، بل تتجاوزها.
  • الشفافية: الشفافية هي أبرز ملامح علاقتنا مع عملائنا، وشركائنا، وحلفائنا، وموظفينا. وقناعتنا بأهمية بناء علاقات طويلة الأمد مع العميل تجعلنا نتفانى في العمل لكسب ثقته؛ من خلال تعامل واضح يتسم بأعلى مستويات النزاهة والمصداقية.
  • الاهتمام: الاهتمام بعملائنا هو محور اهتمامنا، ونحرص على التواصل معهم أينما وجدوا، ونسعى لإرضائهم من خلال التواصل البنّاء، والخدمات التي ترتقي لتطلعاتهم، بل تتجاوزها.
  • الإبداع: الإبداع في تقديم حلول وأفكار مبتكرة ترتقي لتطلعات عملائنا؛ من خلال الخدمات التي نقدمها في مجال الاستشارات الهندسية وتقنية المعلومات، لذا كان لأدائنا نصيب وافر من الإبداع نحرص على المحافظة عليه وتطويره، في ظل عالم الاستشارات الذي يعتبر التغير أهم سماته.
  • التفوق: التفوق والمهنية هو شعار فريق عمل مكتب رؤية للاستشارات، الذي يتخذ التفوق دعامة راسخة تقوم على الخبرة والمهنية وروح الفريق الواحد، وهي إحدى الملامح الواضحة من خلال تاريخنا، سعياً لتحقيق الأهداف المنشودة.

أهداف المكتب:
يهدف مكتب رؤية إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية التالية:

1) تقديم الخدمات العلمية والبحثية والاستشارية في تخصص تقنية المعلومات، وتخصص هندسة الاتصالات، باحترافية عالية، للقطاعين الحكومي والأهلي الإنتاجي والخدمي، محليًا وإقليميًا.

2) توظيف واستثمار مقدرات وإمكانيات وخبرات أعضاء المكتب في خدمة المجتمع وتطويره وتنميته.

3) توثيق صلة الجامعة مع القطاعات الخارجية عن طريق دعم برامج الدعم العلمي، بما يلبي احتياجاتها.

4) تطوير ثقافة الدراسات والخدمات الاستشارية في المجتمع، وتأصيلها عبر عمل مؤسسي منظم.

5) تطوير بيئة عمل مبدعة للمكتب، تواكب مستجدات العصر المتزايدة؛ لتحقيق التنافس والريادة.


التخصص:
حاسب آلي وتقنية .


مجال عمل المكتب:
تقديم الخدمات الاستشارية، وعمل الدراسات والقياسات اللازمة في مجال تقنية المعلومات وهندسة الاتصالات والحاسب الآلي.


البريد الإلكتروني :

[email protected]

رقم الجوال:
0500080058

جار التحميل