جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكالة المعهد للشؤون الإدارية والمالية


- 2018/09/03

مهام وكالة الشؤون المالية والإدارية:

  1. إصدار القوائم المالية السنوية والربع السنوية والتقارير الشهرية, باستخدام أحدث النظم والبرامج الحاسوبية التي توضح مدى تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية المحددة للمعهد.
  2. الأعمال المحاسبية الخاصة بالصرف والتحصيل، وإصدار الشيكات وتسويتها، وإصدار السلف ومتابعة سدادها وتدقيقها.
  3. إصدار الميزانية السنوية للمعهد.
  4. إدارة التبرعات والهبات, وتحصيلها, والتعامل مع عملاء المعهد من داخل وخارج الجامعة.
  5. إدارة الموارد البشرية بما في ذلك الرواتب الخاصة بموظفي المعهدوالجهات والإدارات التي ترتبط بمصالح مشتركة معه.
  6. الخدمات المالية الخاصةبمشاركة أعضاء هيئة التدريس في المؤتمرات الخارجية.
  7. الخدمات الإدارية والمالية للندوات والمؤتمرات والمكافئات التي توجه الإدارة العليا بصرفها.

 

الوحدات الإدارية التابعة لوكالة الشؤون المالية والإدارية:

  • إدارة الموارد البشرية.
  • مدير الإدارة بالمعهد.
  • الإدارة المالية.
  • الاتصالات الإدارية.
  • إدارة الدعم اللوجستي.
  • المراسلين.
جار التحميل