جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

لجنة التسويق والنشر الإلكتروني


- 2020/10/13

التسويق والنشر الإلكتروني

تُعنى لجنة التسويق والنشر الإلكتروني بنشر ومتابعة وتحديث المحتوى الخاص بكلية إدارة الأعمال وأقسامها الخمسة، عبر موقع الكلية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك للتعريف بالكلية وبرامجها الأكاديمية ومنسوبيها، ونشر الأخبار والإنجازات، والتأسيس لتواصل فعَّال بين منسوبي الكلية والطلبة والخريجين من جهة، وبين شركاء النجاح والجهات المستفيدة من جهة أخرى.

 

الرؤيـــــــة:

أن يكون موقع كلية إدارة الأعمال ومواقع التواصل التابعة لها في عداد المواقع المتميزة على مستوى الجامعة.

 

الرسالــــــة:

إدارة المحتوى على موقع الكلية الإلكتروني وخلال القنوات التقنية ومواقع التواصل بكفاءة عالية، وتفعيل الاستخدام الأمثل لأدوات ونظم المعلومات الإلكترونية المتاحة من قبل عمادة تقنية المعلومات بالجامعة.

 

مهام اللجنــة:

  1. التعريف بكلية إدارة الأعمال وأقسامها وبرامجها المتميزة (دبلوم - بكالوريوس - ماجستير - دكتوراه).
  2. إدارة وتطوير موقع كلية إدارة الأعمال، والتواصل مع الجهات والأقسام التابعة للكلية لتحديث المحتوى بصفة مستمرة.
  3. إبراز إنجازات الكلية وأقسامها من خلال رفع الأخبار والأنشطة والفعاليات على موقع الكلية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  4. تغطية جميع الفعاليات والمؤتمرات وإبراز أهميتها للطلاب والطالبات.
  5. نشر أهم إنجازات أعضاء وعضوات هيئة التدريس الأكاديمية والعملية.
  6. إبراز إنجازات الطلاب والطالبات الأكاديمية والعملية بالكلية.
  7. العمل كحلقة وصل بين كلية إدارة الأعمال وعمادة تقنية المعلومات فيما يخص نظام إدارة الموقع الإلكتروني، وكل ما يتعلق بنشر المحتوى وإدارة وتأسيس الخدمات الإلكترونية المختلفة والمتاحة عبر النظام.
  8. تحسين وتوحيد الهوية البصرية للمواقع الإلكترونية بالكلية وربطها بهوية جامعة أم القرى.
  9. الترويج والتسويق لبرامج كلية إدارة الأعمال وبرامج الكلية للدراسات العليا على وجه الخصوص.
  10. إنشاء محتوى تسويقي مناسب ومشاركة مواد عبر الإنترنت مثل مقاطع الفيديو والمدونات والمنشورات على موقع الكلية ومواقع التواصل الاجتماعي.
جار التحميل