جامعة أم القرى

كلمة مدير المركز


- 2017/09/08

بسم الله الرحمن الرحيم

يقوم منسوبو مركز الاتصال بتقديم خدمة رائدة تحقق وتركز على رضا المستفيدين (العميل), وذلك بتطبيق أحدث طرق تقنية المعلومات والاتصالات, ومن خلال تقديم خدمات متميزة من حيث أسلوب العمل والفاعلية والجودة العالية وسرعة الاستجابة لحاجات المستفيدين, في زمن قياسي وبشكل دقيقٍ وفعّال.

يقسم العمل على مجموعة من الأنواع:  

خدمة العملاء الداخليين:

هي خدمة كافة العملاء الذين يرتبطون داخل الجامعة، وقد يكونون من الموظّفين الذين يعملون بها، أو من أعضاء هيئة التدريس او الطلاب، ويهدف إلى تقديم المساعدة لهم في حال واجهتهم أي مشكلة أو استفسارات أو التعامل مع خدمة جديدة.

خدمة العملاء الخارجيين:

هي من أكثر أنواع خدمة العملاء انتشاراً؛ إذ تساهم في تقديم الخدمات، والردّ على الاستفسارات المُرتبطة بالعملاء الخارجيين، أو الّذين يرتبطون مع الجامعة من خلال خدمة مستمرة بناءً على عقد.

ونأمل أن يوفقنا الله لما فيه صلاح وخير للجميع ..

                                                                                       مدير مركز الاتصال

                                                                           عبدالله بن عبدالرحمن السليماني



 





جار التحميل