جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عميدة الدراسات الجامعية للطالبات تحضر فعالية (IE youth)



على شرف عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي، نظمت وكالة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلابي، ممثلاً في الدكتورة فاطمة بنت عبدالله العيدروس فعالية (IE youth )، وذلك يوم الاثنين 1437/07/18هـ، بقاعة الجوهرة، في مقر الطالبات بالزاهر.

بدأت الفعالية بآي القرآن الكريم، تلاها النشيد الوطني، ثم ألقت عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي كلمةً جاء فيها أن هذا اللقاء الذي تعقده وكالة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلابي هدف لاستعراض التجارب والخبرات المعرفية لبعض المبدعات اللاتي حققن نجاحاً متميزاً في أعمالهن وأقسامهن العلمية أو ابتكاراتهن التي تحقق الفائدة والنفع للمجتمع.

وفي ختام كلمتها توجهت بالشكر لوكيلة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلابي الدكتورة فاطمة بنت عبدالله العيدروس على تنظيم هذا اللقاء الذي من شأنه تقديم الخبرة والفائدة للطالبات، كما شكرت جميع القائمين على هذه الفعالية، سائلة الله أن يحقق الأهداف المرجوة من خلالها وأن ينفع بها.

أعقبتها كلمة وكيلة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلابي، ثم تحدثت كل مشاركة عن تجربة نجاحها، ثم عقدت ورشة نموذج العمل التجاري. وفي ختام الفعالية تم تكريم المشاركات.

جار التحميل