جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عميدة الدراسات الجامعية للطالبات تفتتح النادي الطلابي(مورقة) للقراءة




على شرف سعادة عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي؛ تمّ افتتاح النادي الطلابي "مــورقــة" للقراءة، بوكالة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلابي، متمثلاً في سعادة الدكتورة فاطمة بنت عبدالله العيدروس، وتحت إشراف مستشارة النادي سعادة الدكتورة نادية خوندنة،  وذلك يوم الأحد 1437/07/17هـ، بالساحة الخارجية لقاعة الجوهرة، بمقر الطالبات بالزاهر.

بدأ الحفل بقراءة آيات من الذكرالحكيم، ثم ألقت سعادة عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة العمودي كلمة أشارت فيها أن هذا النادي "مورقة" للقراءة إنما هو استثمار للقدرات والطاقات الإبداعية للطالبات، راجية أن يكون له الأثر في صقل المهارات والكفاءات الثقافية، وتوجيهها التوجيه الأمثل في سبيل الوصول إلى الأهداف المأمولة.

وفي ختام كلمتها شكرت سعادتها معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس على ما يوليه من اهتمام ودعم بالطلبة والطالبات، كذلك شكرت سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو بن طه سقاف على اهتمامه ومتابعته الكريمة للطالبات، وأثنت بالشكر لسعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلابي الدكتورة فاطمة بنت عبدالله العيدروس على اهتمامها بافتتاح هذا النادي، ولسعادة الدكتورة نادية خوندنة مستشارة النادي، ولكافة القائمين على النادي، سائلة المولى أن يحقق الأهداف المرجوة.

أعقبتها كلمة سعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلابي الدكتورة فاطمة العيدروس، وكلمة مستشارة النادي الدكتورة نادية خوندنة، ثمّ تمّ افتتاح النادي الطلابي "مورقة" بدعم وتعاون مشكور من الطالبات.

تلا ذلك فقرة "كُتّاب مشهورون"، ثم كرمت سعادة الدكتورة فاطمة العيدروس عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة العمودي، وكلاً من سعادة الدكتورة نادية خوندنة، والأستاذة هنيدة الهاشمي. وأخيراً تم تقطيع قالب الحلوى احتفاءً بافتتاح النادي.

جار التحميل