جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية الطب بالقنفذة تكرم عميدها السابق الدكتور عبدالمنعم القاسم


أهم الأخبار
أضيف بتاريخ - 2017/02/16  |  اخر تعديل - 2017/02/16


بحضور سعادة عميد الكلية الحالي، وأصحاب السعادة وكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام، ومنسوبي وإداريي وطلبة الكلية، أقامت كلية الطب  بمقرها بفرع الجامعة بالقنفذة، حفل تكريم لسعادة الدكتور عبدالمنعم بن أحمد القاسم العميد السابق للكلية.

بدئ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة عميد الكلية سعادة الدكتورأسامة بن عبدالرحمن شيخ عمر، ذكر فيها بعضاً من إنجازات الدكتور عبدالمنعم القاسم؛ والتي قام بها خلال فترة عمادته لكلية الطب بالقنفذة، وجهوده في التأسيس وتطوير العمل بالكلية.

بعد ذلك ألقى سعادة رئيس قسم التشريح والجراحة دكتور عاصم الزناتي كلمة أعضاء هيئة التدريس؛ أشار فيها بأن الدكتور عبدالمنعم أحد الكوادر التي تفخر بها جامعة أم القرى، نظراً لما يكنه للجامعة من محبة وإخلاص وتفانٍ في العمل. ثم تحدث الأستاذ أحمد بخش الموظف الأول بالكلية عن بعض الذكريات الجميلة مع الدكتور عبدالمنعم. تلا ذلك كلمة الطلبة الذين شكروا الدكتور عبدالمنعم القاسم على جهوده ودعمه الكبير لهم.

عقب ذلك تقدم المحتفى به الدكتور عبدالمنعم القاسم وشكر الجميع على هذه اللفتة الكريمة والكلمات الجميلة، مشيراً إلى أنه لم يعمل لوحده، وإنما كان بمساعدة فريق العمل المتميز بالكلية، كما أشاد بما قدمه معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس وإدارات الجامعة من دعم واهتمام بالكلية حتى وصلت لهذا الإنجاز.

أخيراً تم تكريم المحتفى به بهدية ودرع من الكلية، ودرع آخر من طلاب وطالبات الكلية.

جار التحميل