جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يتسلَّم شهادة تجديد الاعتماد الأكاديمي لكلية المجتمع




تسلَّم معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس شهادة تجديد الاعتماد الأكاديمي الدولي لكلية المجتمع لمدة ستة سنوات؛ الممنوحة من مجلس التعليم المهني الأمريكي (COE)، من عميد كلية المجتمع الدكتور خالد السليمي، وعميد كلية خدمة المجتمع الدكتور خالد برقاوي العميد السابق لكلية المجتمع، بحضور وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور هاني بن عثمان غازي، وعميد عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية الدكتور محمد، والدكتور خالد خان المستشار بعمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية، بمكتبه بالمدينة الجامعية بالعابدية.

وأثنى معاليه على الإنجازات الكبيرة التي حققتها كلية المجتمع، والتي استحقت بموجبها الحصول على الاعتماد الأكاديمي الدولي لجميع برامجها، وشكر معاليه عميد الكلية السابق والعميد الحالي وجميع منسوبي الكلية على جهودهم الحثيثة لتطوير الكلية ورفع مستوى جودة أدائها.

وصرَّح وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور هاني غازي بأن كلية المجتمع هي أول كلية بجامعة أم القرى تحصل على الاعتماد الأكاديمي الدولي في العام 2010م، وأول كلية مجتمع في المملكة تحصل على الاعتماد لفترة 6 سنوات.

ويأتي تجديد الاعتماد للعام 2022 كدليلٍ على استمرار تميز الكلية وجودة أدائها خلال السنوات الست الماضية، حيث كانت هناك متابعة من هيئة الاعتماد من خلال التقارير السنوية التي ترفعها الكلية للهيئة عن سير العمل فيها.

كما توجه وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع بالشكر لمعالي مدير الجامعة على توجيهاته الدائمة ودعمه اللا محدود لتطوير برامج الجامعة وكلياتها لتكون في مصاف أفضل الجامعات العالمية.

جار التحميل