جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

طلاب قسم الحج والعمرة يزورون مكتب الزمازمة الموحد



قام طلاب قسم إدارة أعمال الحج والعمرة بكلية إدارة الأعمال بزيارة لمصنع مكتب الزمازمة الموحد في مكة المكرمة، في إطار التطبيق العملي المتعلق بمقرر مؤسسات الطوافة، تحت إشراف سعادة الدكتور عمار عطار، وذلك في يوم الاثنين ١٤٤٠/٧/٤هـ.

واستمع الطلاب إلى شرح مفصل من مدير المصنع، الأستاذ أيمن سليمان أبو غليه، لمراحل إنتاج مياه زمزم والأقسام التي يضمها المصنع. كما شاهدوا خلال الزيارة الإمكانيات التي زود بها المصنع من معدات وآليات وأجهزة حديثة أهلته لتلبية حاجة الأعداد الكبيرة من حجاج بيت الله الحرام. 

كما تعرَّف الطلاب على جميع مراحل تصنيع العبوات، وتغليفها، والطباعة عليها، إلى أن تصل إلى ضيوف بيت الله الحرام.

وقد عبَّر طلاب قسم إدارة أعمال الحج والعمرة عن شكرهم لمنسوبي المصنع على ما لمسوه من حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وإعجابهم بما شاهدوه من طفرة كبيرة، ومواكبة أحدث التقنيات المستخدمة في خطوط الإنتاج، حيث يتولى المصنع صناعة جميع منتجات الشركة وفق أحدث معايير الجودة، وبما يليق بشعار: "صنع في مكة" الذي تفخر به الشركة. 

وعليه فإن قسم إدارة أعمال الحج والعمرة يتقدم بجزيل الشكر والتقدير لسعادة الدكتور عمار عطار لما يقدمه من جهود مميزة في إقامة مثل هذه الزيارات الميدانية، التي تعزز قدرات الطلاب ومهاراتهم، وربط المعرفة النظرية بالواقع التطبيقي والممارسات العملية المعمول بها في سوق العمل.

جار التحميل