جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

د. عبيد الحضريتي محكما ُ في مسابقة قدوة كلية الحاسب الآلي بالقنفذة


مشاركات
- 2019/02/14


 شارك د. عبيد الحضريتي في لجنة تحكيم مسابقة "قدوة الكلية". وقد رشحت كلية الحاسب الآلي بالقنفذة، الطالب "عبدالعزيز علي الزبيدي" للفوز بلقب "قدوة الكلية"، بعد أن استعرض الطلاب المشاركون أمام لجنة التحكيم إنجازاتهم أثناء دراستهم الجامعية، والمشاركات الجامعية والمجتمعية، وبرامج التطوير الذاتي التي شاركوا فيها، وذلك خلال تصفيات المرحلة الأولى من مسابقة "قدوة الجامعة" في موسمها الثالث، ضمن مبادرات جامعة أم القرى، والتي تأتي انسجامًا مع الرؤية الشاملة لمنطقة مكة المكرمة؛ والتي تبناها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، والمتمثلة في استراتيجية "بناء الإنسان وتنمية المكان"، بشعاره "كيف نكون قدوة؟". وجاء هذا بعد ترشيح واختيار لجنة التحكيم المكونة من أصحاب السعادة وكيل كلية الحاسب للشؤون التعليمية الدكتور محمد موسى آل مجامد، ورئيس قسم علوم الحاسب الآلي الدكتور خضران معيض الزهراني، وعضو هيئة التدريس ومنسق المسابقة بالكلية الدكتور عبيد غازي الحضريتي، وعضو هيئة التدريس بالكلية الدكتور علوي محمد بامهدي، وبحضور وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور محمد المتحمي. وتم اختيار لجنة التحكيم بعد مفاضلة وتصفية بين الطلاب الثلاثة المشاركين وهم: عبدالعزيز علي الزبيدي، علي سليمان الصالحي الذي حلَّ وصيفاً كمرشح بديل، والطالب علي عبدالله الكديسي.

وتهدف المنافسة إلى الإسهام في تعزيز ثقة الطالب في نفسه، ونشر ثقافة القدوة بين طلاب وطالبات الجامعة، وإيجاد بيئة تنافسية إبداعية محفزة بين طلاب وطالبات جامعة أم القرى. 

وفي نهاية المنافسة تسلَّم الفائز درع "قدوة" وشهادة شكر، كما تسلم الفائزان الآخران شهادات الشكر على مشاركتهم وجهودهم.

وجدير بالذكر أن الفائز بالمركز الأول على مستوى الجامعة يحصل على مبلغ (20000) عشرين ألف ريال، والثاني (15000) خمسة عشر ألف ريال، ويحصل الفائز بالمركز الثالث على مبلغ (10000) عشرة آلاف ريال.

جار التحميل