جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

المواقع الاستثمارية بشطر الطالبات تحتفل باليوم الوطني 89


فعاليات
- 2019/10/13

إيماناً من وحدة الاستثمار بكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بأهمية غرس القيم والمبادئ في حب الوطن لدى طالباتها، ونشر الوعي فيما بينهم حول أهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية، وتزامناً مع مشاركة المملكة العربية السعودية لدول العالم في الاحتفال باليوم الوطني 89، نظمت الوحدة بالتعاون مع المواقع الاستثمارية في المقر احتفالاً باليوم الوطني 89.

وقد تم تنفيذ هذه الفعالية برعاية سعادة عميد كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر أ. د. خالد بن يوسف برقاوي، ومتابعة سعادة وكيلة الكلية د. زينب بنت محمد الخضر القاضي، وحضور كل من سعادة وكيلة كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر للشؤون التعليمة د. فايزة بنت محمد حمدي الحربي، وعدد من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية وطالبات الكلية من جميع الأقسام، وذلك في صباح يوم الأربعاء الموافق 26/ 1/ 1441هـ. 

وتضمنت الفعالية كلمة، ألقتها منسقة وحدة الاستثمار نوف الكاملي، رحبت فيها بالحضور، وأوضحت أن الهدف من إقامة هذه الفعالية هو الاعتزاز بالدين الإسلامي الحنيف، وإعلاء وترسيخ مشاعر الولاء لولي الأمر، وتعزيز قيم المواطنة الصالحة في نفوس بناتنا الطالبات، واستشعار نعمة الأمن والأمان، والمحافظة على مكتسبات الوطن والفخر بها، وتأصيل الممارسات والمبادرات الإيجابية تجاه الوطن الغالي.

فيما شملت أركان الفعالية المقامة من قبل المواقع الاستثمارية بالتعاون فيما بينهم على مظاهر متعددة للاحتفال تشمل أعلام وطنية، وأساور وطنية، وضيافة لبناتنا الطالبات كتعبير عن حبهم لوطنهم والولاء للملك، ولتشارك الفرحة بهذا الحدث الكبير.

من جانبها أكدت وكيلة الكلية د. زينب بنت محمد الخضر القاضي أن احتفال الكلية ممثلة في وحدة الاستثمار بهذا اليوم يؤكد أهمية توضيح الدور العظيم الذي قام به موحد المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – يرحمه الله – في سبيل جمع الشمل وتوحيد هذا الكيان، وحث الطالبات على الانتماء وحب الوطن من منطلق أن وطننا هو وطن الفخر والعزة والشهامة والكرم والعطاء.

كما قدمت شكرها لمنسقة وحدة الاستثمار الأستاذة نوف بنت أحمد الكاملي وللمواقع الاستثمارية ولكافة المشاركات من منسوبات الكلية في تنظيم هذه الفعالية، لجهودهم المتميزة في إخراج هذه الفعالية بشكل مشرف لاقى استحسان الحضور.

جار التحميل