جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة الدراسات الجامعية للطالبات تستقبل طالبات المدرسة (الثانية والعشرون) الثانوية




استقبلت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمقر الطالبات بالزاهر، طالبات مدرسة (الثانية والعشرون) الثانوية يوم الثلاثاء 1438/03/07هـ، بإشراف المعلمات هيفاء الجبلي، رنا المقاطي،  وسهام العصيمي.

بدايةً تمّ توجيه الطالبات إلى قاعة الجفالي (1)، وكان في استقبالهن وكيلة عمادة القبول والتسجيل الدكتورة خلود بنت سعد اليوسف، التي استعرضت لهن آلية القبول والتسجيل للطالبات المستجدات، وتمّ الرد على كافة استفسارات الطالبات.

ثمّ توجهن إلى قاعة خوقير، حيث حضرن برنامجاً تعريفياً عن أقسام كلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات، وأنظمتها ولوائحها، والبرامج المتاحة، استعرضتها عليهن وكيلة الكلية الدكتورة عائشة بنت محمد سيام.

بعد ذلك توجهن إلى قاعة الجوهرة لحضور الندوة التوعوية (أمنُنا مسؤوليتنا)، التي نظمها مركز التوجيه والإرشاد الطلابي التابع لعمادة شؤون الطلاب، واستقبلتهن وكيلة عمادة شؤون الطلاب للدعم الطلابي الدكتورة خلود بنت محمد أبو النجا.

أخيراً تجوّلت الطالبات بمرافق الجامعة، وأعربت المرشدات الطلابيات عن سعادتهن بهذه الزيارة، وشكرهن لعمادة الدراسات الجامعية للطالبات على استقبالهن، وإتاحة الفرصة لطالبات الثانوية التعرف على الجامعة.

جار التحميل