جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

فعاليات الاحتفال بذكرى اليوم الوطني 89 بشعاره (همة حتى القمة)


فعاليات
- 2019/10/02

الحمد لله على وطن ننعم فيه بالأمن والأمان، الحمد لله على نعمة القيادة الرشيدة، الحمد لله على نعمة الوفاء والانتماء، الحمد لله على نعمة الإسلام وراية الإسلام، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

الوطن هو أول بقعةٍ نرى الحياة في أرجائها ليصبح الهوية والانتماء التي نحملها، ونفخر بها أينما ذهبنا لأنه المكان الذي ننتمي إليه، وينتمي إلينا، والوطن نعمة عظيمة وهبنا إياها الله؛ لذلك يجب المحافظة عليه، والدفاع عنه لأنه أغلى من الروح، ففيه تنبض حياتنا، ويكبر مستقبلنا، ونمضي قدماً في خضم تطورات الحياة فيه، وفي المملكة العربية السعودية يخصص يومٌ وطني يصادف الثالث والعشرين من سبتمبر في كل عام، تقام فيه الفعاليات الرائعة التي تعبر عن تراث هذا البلد.

فعاليات الاحتفال بذكرى اليوم الوطني 89 بشعاره "همة حتى القمة"

من الوطن وللوطن نحتفل بيوم الهوية والانتماء والتضحية والفداء، احتفلت كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر - شطر الطالبات - باليوم الوطني التاسع والثمانين، تحت شعار "همة حتى القمة"، ونحن جزء من احتفالات هذا الوطن. وتم البدء بالنشيد الوطني، تلته فعاليات الحفل من معروضات وأهازيج وطنية، وتضمنت الفعالية (سحب هدية اليوم الوطني)، ونقش شعار المملكة العربية السعودية على أيدي منسوبات وطالبات الكلية.

وقد تشرف الحفل بحضور وكيلة كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتورة زينب بنت محمد الخضر القاضي، ووكيلة الكلية للشؤون التعليمية الدكتورة فايزة بنت محمد الحربي، ووكيلة رئيس قسم البرامج الدكتورة فاتن بنت عبدالمحسن الجفري، والعديد من عضوات هيئة التدريس من الكليات الأخرى ومنسوباتها وطالباتها، وذلك يوم الخميس  27 محرم 1441هـ.

واختتم حفل اليوم الوطني بتقديم الهدايا بهذه المناسبة السعيدة. أدام الله على بلدنا نعمة الأمن والأمان.  

جار التحميل