جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عميدة الدراسات الجامعية تُكرم اللجان المشاركة في حملة سرطان الثدي




كرّمت عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي يوم الخميس 1438/01/26هـ، بقاعة الجوهرة بمقر الطالبات بالزاهر، اللجان المشاركة في الحملة التوعوية الوطنية بسرطان الثدي التي أقامتها اللجنة الثقافية بعمادة الدراسات الجامعية للطالبات، بالتعاون مع جمعية زهرة، بمشاركة عدة عمادات وكليات داخلية وخارجية.

بدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم، تلاها شعر ترحيبي، وقصيدة (سلامة نهد) ألقتها إحدى الطالبات، ثمُ عُرض فيلم مصور بعنوان (رسائل أكاديميّ أم القرى)، بعدها ألقت عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة العمودي كلمةً عبرت فيها عن سعادتها بالتعاون الدائم مع جمعية زهرة للتوعية بسرطان الثدي، وبإقامة العديد من الأنشطة والمحاضرات التوعوية، والفقرات المتنوعة، والتي تسهم في رفع التوعية الصحية لدى الطالبات ومنسوبات الجامعة.

واختمت كلمتها بشكر معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس على ما يوليه من اهتمام ودعم لعمادة الدراسات الجامعية، كذلك لجمعية زهرة لسرطان الثدي، ولكل من ساهم وشارك في إنجاح الحملة، وأثنت بالشكر لعمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلابي، ولإدارة العلاقات العامة والاعلام على جهودهم الجلية في إنجاحها، سائلة المولى أن يحمي الجميع من كل مكروه.

أعقبتها كلمة وكيلة عمادة الدراسات الجامعية للشؤون التعليمية والتطوير الأستاذة الدكتورة شيخة بنت سعود عاشور، أثنت فيها على المشاركات من جميع العمادات والكليات، وشكرتهن على ما بذلنه من جهود واضحة وجلية.

أخيراً كرّمت الدكتورة هالة العمودي اللجان المشاركة بدروع تذكارية وشهادات تقديرية، وتمّ تقطيع قالب الحلوى احتفالاً بهذه المناسبة.

جار التحميل