جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عميدة الدراسات الجامعية للطالبات تحضر حفل تكريم متفوقات كلية الشريعة



حضرت عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي حفل تكريم متفوقات كلية الشريعة والدراسات الإسلامية لعام الجامعي 1437/1436هـ، الذي أقامته كلية الشريعة والدراسات الإسلامية يوم الخميس 1437/7/7هـ، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، بقاعة الجوهرة، مقر الطالبات بالزاهر.

كان بمعية سعادتها وكيلة عمادة الدراسات الجامعية للطالبات الأستاذ الدكتورة شيخة بنت سعود عاشور، وفي استقبالها وكيلة كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتورة إزدهار بنت محمود مدني، ووكيلة كلية الشريعة والدراسات الإسلامية للشؤون التعليمية والتطوير الدكتورة إبتسام بنت بالقاسم القرني، وعضوات هيئة التدريس بالكلية.

بدأ الحفل بمسيرة للطالبات المتفوقات، ثم ألقت عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة العمودي كلمةً عبرت فيها عن سعادة الجامعة باحتفال كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بتكريم نخبة متميزة من بناتها الطالبات المتفوقات اللاتي جعلن الجامعة تفخر بهن وتمنحهن كبير الثقة  في قدراتهن المعرفية التي تؤهلهن لتحمُّل أعباء المسؤولية بأمانة وإخلاص.

وأضافت بأن جامعتنا قد حظيت بشرف الجوار، وشرف العلم، فكانت منبعاً للدين واللغة، لذا فإن المتفوقات هن ثمار الجامعة، وأن الجامعة بحاجة إلى التخصصات الشرعية التي من شأنها أن ترسخ القيم الدينية والثوابت العقدية في هذا العصر الذي بات التحصين الفكري فيه من أهم الأولويات.

وفي ختام كلمتها توجهت بالشكر لمعالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس على دعمه الكريم، ولعميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الأستاذ الدكتور غازي بن مرشد العتيبي، ولوكيلة الكلية الدكتورة إزدهار بنت محمود مدني، على ما أبدوه من اهتمام وتشجيع للطالبات المتفوقات، ولكافة وكيلات ورؤساء الأقسام، ولكافة القائمين على تنظيم هذا الحفل، سائلة الله أن يهيئ للطالبات مستقبلاً مسدداً بالتوفيق.

تلتها كلمة وكيلة كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتورة إزدهار مدني التي رحبت بالحضور الكريم، وباركت للطالبات تفوقهن، وشكرت عضوات هيئة التدريس بالكلية على جهودهن التي بذلنها حتى وصَّلن طالبات كلية الشريعة لهذا المستوى من التفوق، سائلةً الله أن يبلغهن الخير وأن ينفع بهن.

أعقبتها كلمة وكيلة الدراسات العليا والبحث العلمي بالكلية الدكتورة هيلة السليمي، وكلمة وكيلة رئيس قسم التاريخ الدكتورة حياة الرشيدي. بعد ذلك قدمت إحدى الطالبات فقرة بعنوان (إبداع متفوقة)، تلتها كلمة وكيلة مركز الدراسات الإسلامية الدكتورة مها العتيبي، وكلمة وكيلة رئيس قسم الشريعة الدكتورة إيمان قبوس.

ثم تقدمت نيابةً عن عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة العمودي الأستاذ الدكتورة شيخة عاشور، وكيلة عمادة الدراسات الجامعية للطالبات بتكريم الطالبات المتفوقات، وتكريم الفائزات في برنامج (كوب المعرفة).

جار التحميل