جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

اللقاء الترحيبي بالطلاب والطالبات الجدد في كلية الصيدلة




قام النادي الطلابي بتنظيم اللقاء الترحيبي بالطلاب والطالبات الجدد في كلية الصيدلة جامعة أم القرى، وذلك كعادته كل عام بهدف دعوة الطلاب الجدد إلى اكتشاف النادي الطلابي، والتعرف على إنجازاته وكيفية الانضمام إليه، وتطوير مهارات الطالب من خلال أنشطة النادي.

تناول اللقاء فقرات متنوعة عن النادي الطلابي بحضور عميد كلية الصيدلة الدكتور أحمد بابلغيث، حيث ألقى سعادته كلمة ترحيب بالطلاب الجدد، وحثهم على التفوق في  الكلية.

كما استعرض فريق النادي الطلابي شطر الطالبات جانباً تعريفياً عن النادي بتقديم الدكتورة شيماء محمود مشرفة النادي الطلابي شطر الطالبات، وتضمن ذلك كلمة عن النادي الطلابي ووحدات النادي، وأنشطته للطالبات، وكيفية تطوير مهارات النادي من خلال الأنشطة المختلفة.

كما حضر اللقاء أيضاً وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد زكريا الذي أوضح للطلاب الجدد حقوق الطالب وخطوات حل مشاكل الطلاب من خلال الوكالة.

كما قام الدكتور أحمد جودة من وحدة الجودة ومنسق وحدة الإعلام بالكلية بشرح خطوات الاستفادة من نظام التعليم الإلكتروني للطالب، والتواصل الفعّال بين مدرس المادة العلمية والطالب من خلال التعليم الإلكتروني.

اختتم اللقاء بمسابقة طلابية، تم فيها توزيع جوائز قيمة مالية وأخرى عينية على الطلاب الجدد لتحفيزهم على التفوق في كلية الصيدلة.

جار التحميل