جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

طلاب قسم التربية الفنية يشاركون في المعرض الافتتاحي السنوي "للطائف آرت جاليري"


الأخبار , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2018/12/11  |  اخر تعديل - 2018/12/11


شارك مجموعة من طلاب قسم التربية الفنية، يوم الجمعة 15/ 3/ 1440هـ، الموافق 23/ 11/ 2018م، في المعرض الافتتاحي السنوي "للطائف آرت جاليري" بمدينة الطائف، والذي تم افتتاحه من قبل سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون الأستاذ الدكتور عمر بن عبدالعزيز السيف، وقد جاءت مشاركة طلاب القسم وسط نخبة من كبار فناني الوطن.

وتأتي أهمية الحدث كونه افتتاحاً لأكبر تجمع فني في مدينة الطائف، وتعتبر الصالة الجديدة الأولى من نوعها في المنطقة، حيث أعدت وفق معايير عالمية تماشياً مع الحراك الثقافي والفني الكبير التي تشهده المملكة وفقاً لرؤيتها 2030؛ والتي يعد الفن والثقافة من أهم محاورها.

وتأتي مشاركة طلاب قسم التربية الفنية على كافة مستويات برامج القسم، حيث مثَّل طلاب الدراسات العليا الطالب عبدالرحمن الكبران، ومثَّل طلاب مرحلة البكالوريوس الطالب عبدالإله القصيمي.

بدوره تقدم رئيس قسم التربية الفنية سعادة الدكتور عبدالعزيز بن علي فهد الحجيلي بشكر الطالبين المشاركين، وأهاب بجميع الطلاب للمشاركة في المعارض المحلية والاحتكاك بكبار فناني وفنانات المملكة، والفنانين المقيمين داخلها، لما لذلك من أثر على صقل الموهبة وتلاقح الرؤى التشكيلية التي من شأنها رفع كفاءة الطالب.

الجدير بالذكر أن طلاب قسم التربية الفنية لهم قصب السبق وقدم ثابتة في كثير من المعارض والفعاليات المقامة على مستوى منطقة مكة المكرمة خصوصاً، وعلى مستوى الوطن عموماً.

جار التحميل