جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وحدة الخدمات بكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر تفعل حملة "ببساطة إماطة"



برعاية سعادة عميد كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر الأستاذ الدكتور خالد بن يوسف برقاوي، وعلى شرف سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي، نظَّمت وحدة الخدمات بكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر، حملة "ببساطة إماطة"، وتعتبر الأولى من نوعها على مستوى الكلية، خاصة بالنظافة العامة لمقر الكلية، وتعزيز الوعي البيئي لدى منسوبات المقر وتحفيزهن للمساهمة في الارتقاء بمستوى النظافة العامة للمقر والحفاظ على بيئته.

افتتحت الحملة سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات، بحضور سعادة وكيلة الكلية الدكتورة زينب بنت محمد الخضر القاضي، وسعادة وكيلة الكلية للشؤون التعليمية الدكتور فائزة الحربي.

وأوضحت سعادة وكيلة الكلية الدكتورة زينب القاضي، أن إطلاق الحملة جاء تأكيداً لحرص الكلية على الحفاظ على المظهر العام للمقر، وتحقيق بيئة ملائمة لمنسوباته، وستستمر لمدة عام دراسي كامل.

وشملت فعاليات الحملة عروضاً مرئية، ومطويات ومنشورات توعوية، بالإضافة إلى الاحتفاء بمنسوبات وحدة الخدمات وتكريمهن من قبل سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات، والإعلان عن الموظفة المتميزة بوحدة الخدمات شهرياً.

وقالت المشرفة على وحدة الخدمات الأستاذة عبير شرف: إن الوحدة تلتمس من جميع منسوبات المقر المشاركة بالحملة، عن طريق تبني السلوكيات الحضارية التي تدعم الحفاظ على نظافة الكلية واستدامتها.

من جانبها، أكدت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي، أن النظافة مسؤولية كل فرد، ويجب أن يشعر الجميع بالانتماء للمكان الذي يعملون فيه، حيث إن الانتماء يشعر كل فرد بدوره في خدمة البيئة التي يعيش فيها ويعمر فيها.

وتوجهت بالشكر إلى سعادة وكيلة الكلية وفريق العمل للجهود المميزة التي تم بذلها لتنظيم هذه الحملة، وكذلك كافة منسوبات الكلية لمساهمتهم المتوفقة في إنجاز هذه الحملة.

جار التحميل