جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية المجتمع بجامعة أم القرى تستضيف (150) موهوباً من مدارس التعليم بمكة المكرمة




استضافت كلية المجتمع بجامعة أم القرى (150) موهوباً، من مدارس التعليم بمكة المكرمة، يوم الأحد الموافق 10/ 3/ 1440هـ، الساعة التاسعة صباحاً، بقاعة الملك عبدالله، بالمدينة الجامعية بالعابدية.

في البداية، رحب عميد الكلية سعادة الدكتور عصام بازرعة بالطلاب، موضحاً أن الموهوب المبدع هو من تعوّل عليه أي نهضة في أي مكان، فهم علماء المستقبل، وعماد حركة التقدم والتطور، والدول المتقدمة تعزو نجاحاتها لمثل هذه الفئة من الطلاب. 

ثم تحدث كلٌ من وكيل كلية المجتمع سعادة الدكتور عبدالمعين عبدالله، ومشرف وحدة المشاريع والابتكار بالكلية سعادة الدكتور أحمد جلالي عن الإبداع والمُبدعين، وكيف تبدأ الفكرة الإبداعية، وكيف تتبلور، ومواصفات المبدعين والمخترعين، وتم عرض أمثلة ونماذج للعلماء والمخترعين، بعد ذلك تُرك المجال للطلاب لطرح الأسئلة والنقاش، وكان هذا الحوار محط إعجاب الحضور من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، والمشرفين على الموهوبين من تعليم العاصمة المقدسة.

وفي نهاية اللقاء، وعد عميد الكلية أن يكون لهؤلاء الطلاب لقاءات قادمة وتعاون مستمر، مقدماً دعوته لمشاركة الطلاب الموهوبين في مجلس السعادة الطلابي بالكلية. وفي الختام التقط الجميع الصور التذكارية.

جار التحميل