جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة التعلم الإلكتروني تحتفل باختتام النسخة الأولى من برنامج (المدرب المعتمد)




بإشراف من سعادة عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور خالد المطيري، وبحضور سعادة وكيل العمادة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور ياسر الحازمي، أقيم صباح اليوم الخميس 2 صفر 1440هــ، الموافق 11 أكتوبر 2018م، حفل اختتام النسخة الأولى من برنامج "المدرب المعتمد".

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج "المدرب المعتمد" تم إطلاقه من قبل عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، بهدف تمثيل العمادة بمختلف الكليات والمعاهد التعليمية، وكذلك تسهيل عملية التواصل الفعّال بين عمادة التعلم الإلكتروني وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكليات والأقسام.

وتتمثل مهام المدرب المعتمد في القيام بدورات تدريبية في كليته، وتنظيم لقاءات مدربي العمادة بأعضاء هيئة التدريس بكليته، وتشجيع عمليات تفعيل نظام التعلم الإلكتروني، إلى جانب التوعية عبر قنوات الاتصال ومختلف وسائل الإعلام. كما يعمل "المدرب المعتمد" على تشجيع أعضاء هيئة التدريس على الانخراط في برامج العمادة، وزيادة التواصل الإيجابي بين أعضاء هيئة التدريس بعضهم البعض ومع العمادة أيضاً، بهدف خلق بيئة عمل فاعلة.

وقد تم خلال هذا اللقاء تقييم النسخة الأولى من البرنامج، وتكريم المشاركين، كما تم إعلامهم بالمهام المناطة بعهدتهم بصفتهم سفراء لعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بكلياتهم، وتم تسليمهم شهادات المشاركة، كما تم تكريم كوادر العمادة الذين سهروا على تنفيذ هذا البرنامج والمدربين الذين شاركوا فيه، وأعلن بعدها أن العمل جارٍ على إطلاق النسخة الثانية من البرنامج.

جار التحميل