إدارة الأمن الجامعي تحتفل بختام أعمالها لعام 1439هـ - عمادة الدراسات الجامعية للطالبات - وكالة الجامعة لشؤون الطالبات | جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

إدارة الأمن الجامعي تحتفل بختام أعمالها لعام 1439هـ




أقامت إدارة الأمن الجامعي بمقر الزاهر، يوم الجمعة 25 شبعان 1439هـ، حفلاً ختامياً لأعمال إدارة الأمن لعام 1439هـ، وتكريم القائدة المتميزة تحت عنوان "القيادة فن وذوق وأخلاق"، بحضور وكيلة عمادة الدراسات الجامعية الدكتورة فريدة بنت محمد الغامدي، وكان في استقبال سعادتها مساعدة مدير إدارة الأمن الجامعي الأستاذة وضحة اللحياني، ومنسوبات الإدارة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً في الصالة الخارجية لقاعة الجوهرة.

استهل الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، أعقبها كلمة مسجلة لعميدة الدراسات الجامعية الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي، أشادت فيها بالجهود المخلصة التي تقوم بها إدارة الأمن الجامعي على مدار العام سعياً منها في تحقيق أهداف الخدمات الأمنية لجميع منسوبي الجامعة.

وبدورها أكدت وكيلة عمادة الدراسات الجامعية الدكتورة فريدة بنت محمد الغامدي في كلمتها عن أهمية دور الأمن الجامعي وعظيم أجره في التعامل مع جميع منسوبات الجامعة، كما وأثنت على أعمالهم وباركت جهودهم المبذولة.

ثم توالت المشاركات التي رافقها عرض مرئي عن إنجازات وأعمال إدارة الأمن الجامعي بدءًا بفقرة من قراءاتي، ثم الفقرة الترفيهية، وفقرة تطوير الذات والتخلص من السلبيات في إطار العمل والحياة.

وفي ذات السياق تم عرض فيديو لفقرة "إهداء لموظفات إدارة الأمن الجامعي"، وهو مشروع حفر بئر في دولة بورما مقدمة من مدير إدارة الأمن الجامعي الأستاذ نبيل مددين ومساعدة مدير إدارة الأمن الجامعي الأستاذة وضحة اللحياني.

وفي الختام تم تكريم الموظفات المتميزات بالهدايا والشهادات التقديرية، وفي نهاية الحفل قدمت مأدبة عشاء وفاءً وتقديراً لمنسوبات إدارة الأمن الجامعي لجميع ما بذلوه من جد واجتهاد في أداء أعمالهم.

جار التحميل