عميدة الدراسات الجامعية تفتتح ندوة (همم نحو القمم) - عمادة الدراسات الجامعية للطالبات - وكالة الجامعة لشؤون الطالبات | جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عميدة الدراسات الجامعية تفتتح ندوة (همم نحو القمم)




افتتحت عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي الندوة الحوارية التي نظمتها طالبات قسم الإعلام تحت إشراف الدكتورة إيمان فتحي، والتي كانت بعنوان: "همم نحو القمم"، بحضور وكيلة عميد كلية العلوم الاجتماعية الدكتورة خلود الثبيتي، ووكيلة رئيس قسم الإعلام الدكتورة إنعام بنت أحمد الشعيبي وعدد من وكيلات العمادات وأعضاء هيئة التدريس والطالبات، وذلك يوم الاثنين 1439/7/30هـ، بقاعة الجفالي(2)، بمقر الزاهر.

وقد ارتكزت الندوة على عدة محاور تبحث النظرة المستقبلية للكوادر الشابة من الطلاب والطالبات حول رؤية المملكة 2030م، في ظل التنمية الحديثة والمحاور التي تقوم عليها من خلال الطموحات الوطنية وحيوية المجتمع للرؤية التنموية التطويرية ودور الإعلام في تحقيق هذه الرؤية.

كما واستعرضت أبرز المحاور التي تبحث عن دور الإعلام في التوعية برؤية المملكة، وكيفية الحصول على المعلومات عنها، مع التأكيد على أهمية دور الشباب لتحقيق رؤية المملكة 2030.

واختُتمت الندوة بتكريم عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة هالة العمودي، وتكريم الطالبات المشاركات في هذه الندوة. وقد وجهت الدكتورة هالة العمودي للطالبات والمشرفة عليهن الدكتورة إيمان فتحي بالشكر والثناء على حسن اختيار الموضوع وحسن التنظيم والتقديم، متمنية لهم دوام التوفيق.

جار التحميل