جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

محافظ القنفذة يرعى برنامج تعزيز الصحة بطب القنفذة




تحت رعاية سعادة محافظ محافظة القنفذة الأستاذ فضا بن بين البقمي، أقامت كلية الطب بالقنفذة بالشراكة مع بعض الجهات الحكومية والمؤسسات الخيرية والقطاع الخاص برنامجاً لتعزيز الصحة، قدمه طلاب السنة الرابعة من أبناء الكلية تحت شعار (عادتنا_صحتنا .. نعم نستطيع)، وذلك يوم الخميس الموافق 19/ 7/ 1439هـ، حيث صاحب البرنامج عدة أنشطة لدعم وتعزيز الصحة في المجتمع من خلال زيارات ميدانية لعدد من مدارس المحافظة، وفعالية المشي تحت شعار (أنا أمشي)، والتي انطلقت من نادي التسامح إلى مقر المبادرة في الكورنيش الغربي، وفي نهاية المسار تم تدشين الحملة وعرض تفاصيل عنها وعن نتائجها.

وقد اختتم سعادته برنامج تعزيز الصحة في الكلية بحضور رؤساء الدوائر الحكومية والمؤسسات الخيرية، وذلك يوم الاثنين الموافق 23/ 7/ 1439هـ، حيث استهل الحفل بكلمة ترحيبية لعميد كلية الطب بالقنفذة الدكتور أسامة بن عبدالرحمن شيخ عمر، تلا ذلك كلمة تشجيعية لسعادة المحافظ الأستاذ فضا بن بين البقمي.

واختتم الحفل بعرض تفصيلي للمشروع وما توصل إليه من نتائج تهدف إلى توعية المجتمع ورفع مستوى الكفاءة الصحية بالمحافظة، كما تم تكريم الجهات المشاركة والداعمة للحملة بالمحافظة.

جار التحميل