جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تشارك في برنامج القيادة في الموارد التعليمية المفتوحة




شارك وفد من جامعة أم القرى خلال يومي الأحد والاثنين 4 و5 مارس 2018م، الموافق لــ16 و17 جمادى الآخرة 1439هــ، في البرامج التدريبية التي نظمها المركز الوطني للتعلم الإلكتروني حول منصة شمس للموارد التعليمية المفتوحة بمدينة الرياض.

 وقد تكون الوفد من سعادة وكيل العمادة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور ياسر الحازمي الذي شارك في الدورة التدريبية حول عرض ومناقشة استراتيجية البرنامج الوطني للمحتوى التعليمي المفتوح، وشارك الدكتور خالد عبدالواجد من كلية العلوم التطبيقية. كما شارك الدكتور الأسعد السميراني، والدكتور منذر الحمزاوي، والدكتور حسن الصباغ من عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في الدورة التدريبية المتعلقة بالحقيبة التدريبية الثانية في الموارد التعليمية المفتوحة.

كما كانت مشاركة وفد من شطر الطالبات تتكون من سعادة وكيلة العمادة الدكتورة هناء يماني والدكتورة نجوى سمرقندي من كليه الحاسب الالي والاستاذه أريج بنجر والاستاذة سماح الخزاعي والأستاذة صيته العتيبي ِِِِِِوكانت مشاركتهن في نفس الدورات التدريبية التي كانت مخصصة بالتوازي للرجال والنساء. فإلى جانب الدورة التدريبية حول الحقيبة الثانية لمنصة شمس كانت هناك مشاركة في دورة استراتيجيات التعلم المفتوح.


 

جار التحميل