جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جلسة عمل مشتركة بين التعليم العام بمكة والتعلم الإلكتروني بالجامعة




بمتابعة من سعادة عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور خالد بن حاتم المطيري؛ عُقدت  جلسة عمل مشتركة بين مسؤولين من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة وبين ثلة من مسؤولي عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة أم القرى، وذلك صباح الثلاثاء 22 ربيع آخر 1439هــ، والموافق 9 يناير 2018م.

وقد شارك في اللقاء من جانب العمادة: وكيل العمادة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع سعادة الدكتور ياسر الحازمي، ووكيل العمادة للشؤون الفنية سعادة الدكتور أحمد حميد، ومدير قسم التدريب سعادة الدكتور أسامة الجراري، ومدير قسم العلاقات العامة والإعلام سعادة الدكتور الأسعد السميراني، ورئيس وحدة صيانة الأستوديوهات التعليمية والقاعات سعادة الأستاذ محمد المربعي، كما شارك في الاجتماع من جهة الإدارة العامة للتعليم العام مدير إدارة التدريب التربوي سعادة الدكتور محمد العبدالكريم، والمشرف على التجهيزات المدرسية سعادة الدكتور عمر حسين الجفري، إلى جانب عدد من المشاركين في الدورات التدريبية.

وقد تناول اللقاء سبل تفعيل التعاون المشترك بين الإدارة العامة للتعليم وجامعة أم القرى في مجال التعليم الرقمي، وتجويد المخرجات التعليمية، وتم خلال الاجتماع مراجعة مسودة اتفاقية التعاون المبرمة بين الطرفين والاطلاع على البرامج التدريبية المقترحة من قسم التدريب.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار تجسيم ما تم الاتفاق عليه بين سعادة عميد التعلم الإلكتروني وسعادة المدير العام للتعليم العام خلال جلسة عمل عُقدت خلال الشهر الماضي. 

وفي نهاية الاجتماع تم توزيع شهادات المشاركة للمتدربين من منسوبي التعليم العام؛ والذين شاركوا في المرحلة الأولى من الدورات التدريبية في إطار البرنامج التطويري لمنسوبي التعليم العام بمكة المكرمة.

وقد توجه الحاضرون بأخلص عبارات الشكر لمعالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس على حرصه على الانفتاح على المحيط الخارجي وخدمة المجتمع، كما توجه بالشكر إلى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي لدعمه لجميع أنشطة العمادة، كما توجهوا بالشكر إلى سعادة المدير العام للتعليم بمكة المكرمة الأستاذ محمد الحارثي على حرصه على تطوير التعاون المشترك بين المؤسستين.

جار التحميل