جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عميدة الدراسات الجامعية للطالبات ترعى حفل تكريم أقامه قسم الشريعة



برعاية كريمة من عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي، أقام قسم الشريعة حفلاً تكريمياً لكلِ من الدكتورة وفاء بنت معتوق فراش، والدكتورة حنان بنت عيسى الحازمي، والدكتورة صباح بنت حسن فلمبان يوم الأربعاء 1437/08/11هـ، في تمام الساعة الثانية عشر بقاعة الجوهرة بمقر الطالبات بالزاهر.

وكان بمعية عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة العمودي، وكيلة عمادة الدراسات الجامعية للطالبات للشؤون التعليمية والتطوير الأستاذة الدكتورة شيخة بنت سعود عاشور.

وكان في استقبالهن كلٌ من وكيلة كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتورة إزدهار مدني ، ووكيلة رئيس قسم الشريعة الدكتورة إيمان بنت سالم قبوس.

بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم، ثم ألقت وكيلة رئيس قسم الشريعة الدكتورة إيمان بنت سالم قبوس كلمتها، أعقبتها كلمة عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة العمودي؛ التي أشارت فيها إلى أن الجامعات تمثل منبراً من أعلى منابر العلم والهدى، وأن جامعة أم القرى مميزة عن غيرها من الجامعات لما اختصها الله وميزّها وشرفها بشرف المكان والهدف، لذا فالعمل بها والعطاء من خلالها ليس كغيرها من الجامعات، وأن هذه المناسبة التي تجمع عدداً من رموز الجامعة البارزات، من الذين أمضو سنين من أعمارهم في بناء جامعة أم القرى، وبذلوا كل الجهد، وأخلصوا العمل، وتعاضدوا لإنجاح المهام، وتحقيق الأهداف، لتحقيق التميّز العلمي والعملي لجامعة أم القرى.

ثم أوردت في كلمتها الشكر والتقدير للدكتورة وفاء فراش عميدة الدراسات الجامعية للطالبات سابقاً وعضو هيئة التدريس بقسم الشريعة سابقاً على ما قدمتها من جهود ملموسة، وحسن تعاون، وعملٍ جادٍ مثمر، وحرصٍ وتفان، أسفر عن مواقف رائدة طوال فترة عملها بجامعة أم القرى.

كما باركت الدكتورة هالة العمودي في كلمتها للدكتورة صباح فلمبان، والدكتورة حنان الحازمي بمناسبة حصولهن على الترقية العلمية، والتي جاءت تتويجاً لعطائهن العلمي والبحثي المتميز. وتوجهت بالشكر لكافة القائمين على هذا الحفل المبارك، سائلة المولى أن ينفع بهم، وأن يوفقهم لما يحب ويرضى. بعد ذلك عرض قسم الشريعة فيلماً وثائقياً يشتمل على التقرير السنوي للقسم للعام الدراسي 1437/1436هـ.

تلا ذلك حوار شيق مع المكرّمات، ثم تقدمت عميدة الدراسات الجامعية للطالبات بتكريم اللجان الفعالة بقسم الشريعة، المتعاونات، والطالبات الفائزات بمسابقة (ثروة وطن)، وباللقاء العلمي، ومسابقة (الإتمام) بدروع تذكارية وشهادات تقدير وهدايا قيمة. وأخيراً توجه الجميع إلى صالة الطعام لتناول الغداء.

جار التحميل