جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عميدة الدراسات الجامعية للطالبات تفتتح معرض




افتتحت عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي المعرض المصاحب لفعالية "إرادتي تحققت بها آمالي"، بإشراف وتنظيم وكالة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلاب (النادي الصحي)، ممثلة في الدكتورة فاطمة بنت عبدالله العيدروس، بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة، وذلك بقاعة الجوهرة بالزاهر، يوم الثلاثاء 1437/07/26هـ، حيث يستمر المعرض لمدة يومين .

وقد أشار مدير مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة العميد ناصر بن عبدالله الحمياني أن الهدف من إقامة المعرض هو التوعية بأضرار المخدرات وطرق مكافحتها، مبيناً أن هذا المعرض يأتي في إطار الفعاليات والبرامج والأنشطة التي تقيمها المديرية استمراراً للتنسيق والتعاون المشترك مع القطاعات الحكومية. 

وبين مدير إدارة التوعية الوقائية بإدارة مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة الأستاذ فريد جميل الميمان بأن المعرض يتضمن أيضاً التعريف بجهود مكافحة المخدرات في محاربة هذه الآفة، وما تحدثه المخدرات من أضرار على صحة الإنسان من خلال العروض المرئية والمقروءة وبعض النشرات والمطويات التوعوية.

وأُلقيت في الفعالية ندوة علمية بعنوان "حياتي غالية" قدمتها الأستاذة عبير بنت ناصر الحارثي مديرة الشؤون النسوية لمكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة.

من جهتها أعربت عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة العمودي عن شكرها لإدارة مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة على تعاونها مع عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلاب، مشيدة بدعم وتوجيه معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس الذي يحرص على ضرورة تفعيل هذه المعارض والمناشط العلمية والتوعوية؛ والتي تعود بالنفع والفائدة على المجتمع بشكل عام وعلى الطلاب والطالبات ومنسوبي الجامعة بشكل خاص.

جار التحميل