جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة التعلم الإلكتروني تختتم البرنامج التدريبي



اختتم يوم الثلاثاء 19 جمادى الآخر، الموافق 26 أبريل 2016م، البرنامج التدريبي الذي نظمته عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، تحت عنوان "أنتج مقررك الإلكتروني بنفسك"  بالتوازي في شطري الطلاب والطالبات على مدى يومين.

وقد اشتمل برنامج اليوم الثاني على فقرتين؛ الفقرة الأولى كانت عند الساعة التاسعة صباحاً بمداخلة حول أساسيات التصميم التعليمي، تولى تقديمها الدكتور حسن الصباغ مدير إدارة الإنتاج الرقمي بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لقسم الطلاب وقسم الطالبات. وتم في الفقرة الثانية التي انطلقت عند الساعة الحادية عشرة تقديم دورة حول مسرع تصميم المقرر التعليمي قدمها المهندس وليد صلاح الدين لشطر الطلاب، وقدمتها الأستاذة إبتهال قوقندي لشطر الطالبات.

وقد عبر الدكتور عبدالخالق دولة عميد عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد عن ابتهاجه بالحضور المتميز والاهتمام الكبير لأعضاء وعضوات هيئة التدريس بالبرنامج التدريبي الذي تم تقديمه، والذي يندرج في إطار الخطة الاستراتيجية للعمادة، وحرص معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس على أن يواكب منسوبو جامعة أم القرى أحدث المستجدات في عالم التقنية، واستغلالها في العملية التعليمية. كما ثمَّن دعم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي لكل أنشطة العمادة، ومواكبته المستمرة لبرامجها.

جار التحميل